Skip to main content

تغريدة نوال الزغبي عن وزير الصحة اللبناني تشعل "تويتر"

الجمعة 15 يناير 2021
اتهم انصار الوزير اللبناني حمد حسن نوال الزغبي بالشماتة من إصابته بفيروس كورونا

أشعل محبو الفنانة اللبنانية نوال الزغبي منصة "تويتر"، وتقدم "هاشتاغ" #نوال_الزغبي_أميرة على ترند المنصة في لبنان. وأتى ذلك بعد هجوم غير مسبوق تعرضت له الفنانة على خلفية تعليقها حول إصابة وزير الصحة اللبناني حمد حسن بفيروس كورونا.

وكان  الوزير اللبناني قد دخل المستشفى أول أمس بعد إعلان الإصابة، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل. فالوزير اللبناني اشتهر منذ بداية تفشي الوباء بعبارة "لا داعي للهلع" التي كانت طيلة يومين متداولة كـ"ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان.

وغردت حينها النجمة اللبنانية معلقة على خبر الوزير بالعبارة نفسها، الأمر الذي دفع بأنصار الوزير ومحبيه إلى شنّ هجوم على الزغبي واطلاق النعوت والعبارات المسيئة لها، متهمين الزغبي بالشماتة من الوزير.

تغريدة الزغبي حول إصابة وزير الصحة التي عادت وحذفتها لاحقا "تويتر"

وعادت الزغبي لحذف العبارة والاكتفاء بنقل الخبر ثم التغريد لاحقا بعبارة "صاحب الحق سلطان" ، وأرفقتها بتغريدة أخرى حملت عبارة "مخافة الله رأس العِلم، والحكمة والتأديب يستهين بهما الأغبياء" .

و أطلق بعدها جمهور النجمة اللبنانية والعربية حملة الكترونية ضخمة انضم إليها عدد من الفنانين، والناشطين في لبنان والبلاد العربية، وشكلوا حلقة تضامن واسعة مع الزغبي.

 

المصادر:
تويتر
شارك القصة