Skip to main content

جاستن بيبر يعود إلى مسرح (إم تي في) بالجائزة الكبرى مع ليل ناس إكس

الإثنين 13 سبتمبر 2021
جاستن بيبر خلال تسلمه الجائزة

فاز مغني الراب ليل ناس إكس ونجم البوب جاستن بيبر أمس الأحد بأكبر جوائز في الحفل السنوي لجوائز الأغنيات المصورة (في. إم. إيه) الذي أقامته قناة إم تي في الأميركية وحفل بالمفاجآت والعروض الحية وحضره آلاف المعجبين بالكمامات.

وكان من أبرز الفائزين بجوائز المغنية أوليفيا رودريغو التي تشارك للمرة الأولى وفرقة بي. تي. إس لموسيقى البوب الكورية وذلك في أول حفل كبير لتسليم الجوائز في نيويورك بحضور كامل لجمهور المعجبين والمشاهير منذ بدء جائحة فيروس كورونا.

وعاد بيبر (27 عامًا) إلى مسرح (في. إم. إيه) للمرة الأولى منذ ستة أعوام، ونال جائزتي فنان العام، وأفضل مغن لموسيقى البوب عن أغنيته الفردية (بيتشز). وقال بيبر في إشارة إلى أيام الجائحة السوداء: "الموسيقى هي منفذ رائع للوصول إلى الناس".

وأقيمت مراسم العام الماضي في نيويورك بدون جمهور مع تسجيل معظم العروض مسبقًا بسبب الجائحة.

وفاز مغني الراب ليل ناس إكس (22 عامًا)، والذي حقق نجاحًا كبيرًا قبل عامَين بأغنية "أولد تاون رود"، بجائزة فيديو العام عن أغنيته "كول مي باي يور نيم".

أوليفيا رودريغو

وواكب حفل الأحد الذكرى الأربعين لإطلاق قناة إم. تي. في. بوصفها قناة مخصصة لتشغيل المقاطع الغنائية المصورة.

وفي ظهور مفاجئ افتتحت مادونا التي احتفلت أيضًا بمرور 40 عامًا على عملها في مجال الموسيقى العرض، حيث قالت: "قالوا إننا لن نستمر لكننا ما زلنا هنا".

وحصلت المغنية الجديدة أوليفيا رودريغو (18 عامًا) على ثلاث جوائز منها أفضل فنان جديد وأغنية العام عن "داريفرز لايسنس" في جوائز تصويت الجمهور لتتوج بذلك عامًا متميزًا من النجاح.

المصادر:
رويترز
شارك القصة