Skip to main content

خلاف تامر حسني وحلا شيحا يشتعل وزوجها يدخل على خط المواجهة

الجمعة 16 يوليو 2021
تستمر أصداء أزمة تامر حسني وحلا شيحا بعد رد زوجها معز مسعود

لا يزال خلاف الفنانة حلا شيحا مع النجم تامر حسني يثير البلبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إصدار فيديو كليب أغنية فيلمهما الجديد "مش أنا"؛ حيث اعتبرت شيحا أنّ حسني لم يحترم رغبتها بحذف بعض المشاهد التي اعتبرتها "لا ترضي الله".

ورد الفنان المصري على حلا شيحا فورًا عبر حساباته الرسمية، مؤكدًا أنه لم يعطها أي وعد بعدم صدور الكليب، وأنه قام بالفعل بحذف المشاهد التي طلبتها منه.

وقال: "يُعرض الفيلم منذ 3 أسابيع في السينما، والكليب موجود في الفيلم، فلماذا اعتبرتِ أن نشر هذا الفيديو على يوتيوب حرام؟".

وأضاف: "إنه منطق غريب، خصوصًا وأن شيحا وقّعت على عقد وأخذت مبلغًا ماليًا كبيرًا مقابل دورها".

وأشار حسني إلى أنّ حلا لم ترد على مكالماته ومكالمات المخرجة لتشرف على مشاهدها قبل صدور الفيلم، كما أنها لم تحضر جلسات التصوير الخاصة بالفيلم.

ولفت إلى أنّه من غير المنطقي أن يتم حذف جميع المشاهد التي تجمعهما، لا سيما أن الأغنية التي قدمها معها من الطراز الرومانسي.

واختتم حسني حديثه متوجهًا إلى شيحا بالقول: "أنا مستاء من المفردات التي كتبتِها، ولن أرد بطريقتك المليئة بالتجريح والاتهامات الباطلة".

معز مسعود لحلا: "شجاعة"

وبعد ساعات قليلة، ردّ زوج حلا، الداعية المصري معز مسعود على الانتقادات التي طالتها، مقدمًا الدعم لها على الملأ.

وقال في منشور طويل: "يمكنني أن أفهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم، وحياتك تغيرت كما قلتِ".

وأضاف: "لو كنا نعلم أن الوعد الذي قدمه المسؤولون عن الفيلم ليس كافيًا، كنا لجأنا إلى حلول أخرى".

ووصف مسعود حلا بـ"الشجاعة" لأنها اعترفت بأخطائها، وقال: "مهما كان حجم الألم والحيرة، الشجعان أمثالك فقط هم من يعترفون بأخطائهم".

وطوال يوم أمس الخميس، استمرّ الهجوم على الممثلة الشابة من قبل قسم كبير من الجمهور، مشيدين برد حسني "الراقي" و"المحترم" على حد وصفهم.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية
شارك القصة