Skip to main content

"سامسونغ"  أطلقت مجموعة هواتف "غالاكسي" للعام 2021

الجمعة 15 يناير 2021
سامسونغ تطلق مجموعة هواتف 2021

أطلقت شركة سامسونغ مجموعة هواتف "غالاكسي أنباكد 2021" في حدث افتراضي بث مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الشركة  بيانًا توضيحيًا حول سمات هواتف "غالاكسي أس 21" و"أس 21 بلس" و "أس 21 ألترا"، يتضمن إجابات عن أسئلة شائعة حول مجموعة هواتف سامسونغ الجديدة، قد يرغب المتابعون بإيجاد أجوبة عليها. 

وفي هذا السياق، أوضح "تي أم روه" رئيس قطاع الاتصالات المتنقلة في "سامسونغ"، أن الشركة قدّمت أقوى تشكيلة رائدة وأكثرها تنوعًا.

وأشار إلى أن استراتيجيّة الشركة تقوم على إثراء حياة المستخدمين وتجاربهم اليومية من خلال تعزيز التعاون مع قادة الصناعة من أجل فتح حقبة جديدة من الأنظمة البيئية المتنقلة والتجارب خارج الهاتف المحمول، بما في ذلك الاتصالات السلسة في المنزل وحتى في السيارة.

ولفت إلى أن الشركة اتخذت قرارًا جريئًا لتوسيع تجربة "أس بين" لتشمل هاتف "غالاكسي أس 21 ألترا"، وتخطط لإضافة هذه الخاصية لفئات أخرى من الأجهزة في المستقبل.

من جهته، أوضح باتريك تشوميت، نائب الرئيس التنفيذي في "سامسونغ" أن المجموعة الجديدة من الهواتف مخصصة للأشخاص الذين يريدون ابتكارات هواتف محمولة متميزة لالتقاط عالمهم ومشاركته.

ولفت إلى أنّ هاتفي "غالاكسي أس 21" و"أس 21 بلس" مخصصان للأشخاص الذين يرغبون في التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها والاستمتاع بتجربة مشاهدة متميزة، بالإضافة إلى اتصال قوي.

أما "غالاكسي أس 21 ألترا" فهو الهاتف الذكي المتميز والمتطور الذي يقدم أفضل الابتكارات المحمولة التي تقربك من الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية، وفقاً لتشوميت.

لا سماعات وأجهزة شحن؟

واختارت "سامسونغ" إزالة سماعات الرأس السلكية وأجهزة الشحن الموجودة في علبة جهاز "غالاكسي 21" وذلك لأنها لاحظت أن مستخدمي غالاكسي يعيدون استخدام الملحقات التي لديهم بالفعل ويتخذون خيارات مستدامة في حياتهم اليومية لتعزيز عادات إعادة التدوير. ويقول تشوميت "أن الشركة تقدم منافذ شحن قياسية من النوع "USB-C" منذ العام 2017، لذلك يمكن أن تظل أجهزة الشحن القديمة متوافقة مع أحدث طرازات غالاكسي".

ويشير "كاي جي كيم"، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مكتب البحث والتطوير المتنقل في الشركة، إلى أن التركيز الأساسي عند تطوير الكاميرا في المجموعة الجديدة من الهواتف هو على التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة في أي وقت، مما يسهل على المستهلكين الاستمتاع بمظهر احترافي ونتائج سينمائية مدعومة بالذكاء الاصطناعي المحسن على الجهاز.

وقال كيم "أن الشركة أطلقت مؤخرًا تطبيق "سمارت ثنغز فايند" الذي يساعد المستخدمين في تحديد موقع أجهزة "غالاكسي" الخاصة بهم بسرعة وسهولة، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت".

المصادر:
سامسونع موبايل برس
شارك القصة