Skip to main content

سوق الانتقالات.. كافاني إلى فالنسيا ومانشستر يونايتد يستعد لاستقبال أنتوني

الإثنين 29 أغسطس 2022
رفض كافاني عروضًا في أميركا الجنوبية - تويتر

باتت مسألة انتقال الجناح البرازيلي أنتوني إلى نادي مانشستر يونايتد مسألة وقت، بحسب تقارير صحافية أكدت إتمام الصفقة بين الطرفين. كما شهدت سوق الانتقالات انتقال مهاجم الشياطين الحمر السابق إدينسون كافاني إلى فالنسيا الإسباني.

واستعاد مانشستر نغمة الفوز قافزًا برصيده إلى 6 نقاط، بعد بداية كارثية للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، جراء خسارتين متتاليتين، قبل أن يثور أمام ليفربول ويلحق به الخسارة بنتيجة 2-1، ويتخطى ساوثهامبتون بهدف نظيف، يوم السبت.

عرض ضخم 

ويعد أنتوني أبرز المهاجمين في الدوري الهولندي، حيث يلعب لصالح آياكس أمستردام الذي كان يُشرف عليه مدرب يونايتد الحالي تين هاغ، فيما كشف الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، اليوم الإثنين، أن اللاعب سيكون متواجدًا خلال الأسبوع في إنكلترا بصفقة قدرت بـ80.75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 4.25 ملايين مكافآت، وفق ما أفادت شبكة "سكاي سبورتس".

سيشكل أنتوني إضافة كبيرة لهجوم مانشستر يونايتد- تويتر

وكانت شبكة ذا أتلتيك قد أكدت أن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا بدائيًا لأنتوني، الأسبوع الماضي، بلغت قيمته 67.6 مليون يورو، لكن أياكس رفضه، قبل أن ترفع الإدارة الإنكليزية من قيمة العرض، وسط معارضة من مدرب أياكس شرودر الذي صرح بأنه أبلغ إدارة النادي معارضته ترك أنتوني الفريق. 

كافاني

بالمقابل، يستعد مهاجم مانشستر السابق كافاني صاحب الـ35 عاما، للانضمام إلى فريق فالنسيا الإسباني وفق تقارير صحافية، أكدت أن صفقة الانتقال الحر للمهاجم الأوروغواياني جاءت بعد تفضيله فالنسيا على حساب ريال سوسيداد. 

وكانت أندية أميركية جنوبية عدة أبدت اهتمامها بضم كافاني، بما فيها فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني العريق، لكن المهاجم المخضرم فضل البقاء في أوروبا لمدة عامين وفق وسائل الإعلام، ومن المقرر أن يخضع كافاني لفحص طبي قبل ختم العقد بصورة رسمية. 

وأكد المدرب الإيطالي للفريق الإسباني جينارو غاتوزو أن ناديه على وشك التعاقد مع كافاني بواسطة مالك فالنسيا، بيتر ليم.

وأضاف اللاعب الإيطالي السابق: "عندما نتحدث عن كافاني، فنحن لا نتحدث عن لاعب عادي، فقد سبق له أن لعب في أندية رائعة، وعلى مستوى عال لفترة طويلة".

المصادر:
وكالات
شارك القصة