Skip to main content

سيرجيو راموس.. دقّت ساعة الرحيل

الأربعاء 6 يناير 2021
برحيل راموس سيغلق ريال مدريد صفحة قائد أسطوري في تاريخ النادي

توقفت عملية المفاوضات بين ريال مدريد وسيرجيو راموس قائد المرينجي من أجل تجديد عقده، بعدما تجاوزت العملية الخط الأحمر المحدد بتاريخ الأول من كانون الثاني/ يناير، مما يسمح للمدافع الإسباني بالتفاوض مع أي ناد آخر للرحيل مجانًا في نهاية الموسم.

النقطة الفاصلة كانت مساء الإثنين الماضي، كما كشف برنامج «الشرينجيتو»، حيث جلس راموس مع فلورنتينو بيريز، في فندق الفريق في إلتشي، وأبلغه بالاستماع للعروض من أجل الرحيل.

وأضاف البرنامج الإسباني الشهير أن راموس يشعر بالاحباط تجاه عرض المرينجي، الذي يتمثل في عقد لمدة موسمين مع استمرار نفس الراتب بقيمة 12 مليون يورو، بالإضافة إلى تطبيق نسبة 10% كتخفيض في الموسمين للتصدي للأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

ويرى راموس والمحيطون به أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال وخوسيه أنخيل سانشيز، ذراعه الأيمن، يرغبان في رحيله عن الفريق الأبيض، ولن تغيّر الإدارة موقفها حتى لو أبلغهم راموس بتلقى مكالمة من باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد معه وضمه برفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

وحاز الخبر الأخير حول إمكانية لعب راموس مع ميسي في فريق واحد على تفاعل كبير بمنصات التواصل الإجتماعي، فغردت صفحة " فوت ذا بال" الساخرة بصورة مركبة تجمع راموس، وميسي بقميص الفريق الفرنسي.

 

 

المصادر:
صحيفة "أس"، مواقع التواصل الاجتماعي
شارك القصة