Skip to main content

"صدمة" داخل الملهى المكتظ.. إيف بيسوما موقوفًا فهل اتُهم باعتداء جنسي؟

الخميس 7 أكتوبر 2021
ارتبط اللاعب إيف بيسوما بعدد من الأندية الكبرى بما في ذلك ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال

أثار خبر توقيف أحد لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، من دون الكشف عن هويّته، الكثير من علامات الاستفهام، وفتح الباب أمام تكهّنات عديدة.

وسارع فريق برايتون أند هوف ألبيون إلى التوضيح أنّ اللاعب، الذي ينتمي إلى صفوفه، "يساعد" الشرطة البريطانية، في تحقيق بشأن جريمة مزعومة.

لكنّ الأمر لم يخرج من دائرة الغموض، حتى مع الكشف عن هوية اللاعب، وهو إيف بيسوما، لا سيما مع تسريب صور اعتقاله من داخل أحد الملاهي الليلية، وقد ظهر فيها مقيّدًا ومكبَّل اليدين.

"دهشة وصدمة"

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فقد تمّ توقيف اللاعب (25 عامًا) من داخل ملهى ليلي كان يقضي السهرة فيه مع رفاقه، قبل أن يتمّ احتجازه.

ونقلت الصحيفة عن بعض الشهود "المصدومين" من الحادثة، كما وصفتهم، أنّهم رأوا نجم كرة القدم مكبَّل اليدين، ويتمّ إخراجه من قلب الملهى المكتظّ.

وذكرت الصحيفة أنّ لاعب خط وسط برايتون - الذي ارتبط بعدد من الأندية الكبرى بما في ذلك ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال - كان يحتفل مع أحد أصدقائه في الساعات الأولى من يوم أمس عندما تم استدعاء رجال الشرطة.

وأشارت إلى أنّ اللاعب قُيّد بالأصفاد بعد ذلك، وتمّ اقتياده من قبل ضباط الشرطة خارج الملهى الليلي، أمام مرأى الساهرين.

ونقلت عن أحد الموجودين قوله: "كان النادي ممتلئًا. شعر الناس بالدهشة لرؤية بيسوما في النادي - إنه أفضل لاعب في برايتون في الوقت الحالي، لذا فقد لفت الأنظار بالتأكيد".

وأضاف: "لقد صُدموا أكثر لرؤيته في وقت لاحق مقيدًا بالأصفاد خارج النادي لقد ذهل الناس تمامًا مما كان يحدث. الشيء التالي الذي عرفناه هو أن ضابطي شرطة أخذاه مقيدًا بالأصفاد. لم أصدق ذلك".

"اعتداء جنسي"

وذكرت بعض التقارير الصحافية أنّ الأمر مرتبط بقضية "اعتداء جنسي"، لكن لم يتمّ تأكيد أو نفي هذه المعلومات.

فقد قالت شرطة ساسيكس في بيان: "ألقي القبض على رجلين بعد أن أبلغت امرأة عن تعرضها لاعتداء جنسي في مكان في برايتون في الساعات الأولى من يوم الأربعاء".

لكنّ نادي برايتون أند هوف ألبيون المنافس في الدوري الإنكليزي قلّل من شأن المعطيات، مشيرًا إلى أنّه "على علم" بأن "أحد لاعبيه يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة مزعومة".

يذكر أن السلطات في بريطانيا كانت قد اعتقلت قبل أشهر مدافع مانشستر سيتي، بينجامان ميندي، بتهمة الاعتداء الجنسي، لكن لم يتم بعد الحكم عليه، وما زال رهن الاعتقال.

المصادر:
ذا صن، وكالات
شارك القصة