Skip to main content

صفقة ضخمة.. "المارد البلجيكي" لوكاكو يعود إلى لندن من بوابة تشيلسي

الثلاثاء 10 أغسطس 2021
سيرتدي لوكاكو قميص تشيلسي مجددًا بعد سبع سنوات من تركه النادي

يقترب المهاجم البلجيكي رومليو لوكاكو من العودة إلى نادي تشيلسي الإنكليزي قادمًا من إنترميلان الإيطالي، حيث من المتوقع أن يوقع عقدًا مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبلغت قيمة الصفقة التي سيعود خلالها لوكاكو إلى النادي الذي تركه قبل ثماني سنوات رقمًا قياسيًا للنادي حيث قدر بـ97.5 مليون جنيه إسترليني.

وبعد أن سجل لوكاكو 30 هدفًا وفاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بدأت الفحوصات الطبية في ميلانو صباح  أمس الإثنين وفق صحيفة "ذا صن" البريطانية، بعد مفاوضات سريعة حول الشروط الشخصية.

وشوهد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من قبل المراسلين وهو يستقل طائرة خارج المدينة الإيطالية أمس، بينما كان يمسك أيضًا بقميص البلوز. وعندما سُئل عن مستقبله، نُقل عنه قوله: "سأرسل رسالة إلى جماهير الإنتر قريبًا".

ويأمل تشيلسي في تسجيل لوكاكو قبل منتصف ليلة اليوم الثلاثاء لضمان قدرته على اللعب في مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد فياريال الإسباني غدًا الأربعاء.

ولا تتوقع الصحيفة البريطانية أن تكون هناك عقبات بين طرفي العقد الجديد حيث يعمل النادي واللاعب على استكمال عودته رسميًا إلى ستامفورد بريدج، بعد ثماني سنوات من ظهوره الأخير مع البلوز، حيث فشل لوكاكو بالتسجيل في 15 مباراة خلال فترته الأولى في غرب قبل أن يبرع في فترات لاحقة مع  كل من إيفرتون ومانشستر يونايتد وإنتر.

المصادر:
العربي
شارك القصة