Skip to main content

"ضربني واغتصبني لساعات".. الممثل الأميركي أرمي هامر متّهم بالاعتداء الجنسي

الجمعة 19 مارس 2021
أرمي هامر يصف ادعاءات الإغتصاب بـ "المشينة".

اتّهمت شابة أميركية الممثل أرمي هامر (34 عامًا)، باغتصابها قبل أربع سنوات في لوس أنجلوس.

وأشارت الشابة التي عرّفت عن نفسها باسم إيفي، في مؤتمر صحافي عُقد عبر الفيديو، يوم الخميس، إلى أنّ علاقتها العاطفية مع الممثل الأميركي هامر استمرّت أربع سنوات، وحينها كان متزوجًا من المذيعة التلفزيونية إليزابيث تشيمبرز.

وقالت الشابة، البالغة من العمر 24 عامًا للصحافيين: "في 24 أبريل/ نيسان 2017، اغتصبني أرمي هامر بعنف لأكثر من أربع ساعات في لوس أنجلوس، ضرب خلالها رأسي مرارًا بالحائط وأصابني بكدمات في وجهي"، بينما أكّدت محاميتها غلوريا ألريد أنّه تمّ تقديم أدلة للشرطة.

من جهته، ردّ محامي المُتّهم أندرو بريتلر على هذه "الادعاءات"، ووصفها بـ "المشينة"، مشيرًا إلى أنّ جميع العلاقات الجنسية للنجم الأميركي كانت تتمّ "بالتراضي تمامًا".

وقال في بيان: "من اليوم الأول، أكد السيد هامر أن كل تفاعلاته مع (إيفي) وكل شريكة جنسية أخرى، كانت بالتراضي تمامًا وجرت مناقشتها والاتفاق عليها مقدمًا".

كما أشار متحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس إلى أنّ "أرمي هامر هو المشتبه به المذكور في تحقيق اعتداء جنسي مزعوم"، تمّ فتحه في الثالث من فبراير/ شباط 2021.

وتأتي مزاعم الاغتصاب في أعقاب اتهامات بالإساءة العاطفية والجسدية، وجّهتها عدة نساء على وسائل التواصل الاجتماعي في يناير/ كانون الثاني للممثل الشاب.

وآنذاك، ردّ هامر  على ما اعتبره "هجمات شرسة على الإنترنت"، لكنّ البعض قطع صلته به، كما استُبعد من مشروعين سينمائيين في هوليوود.

المصادر:
رويترز
شارك القصة