Skip to main content

طفلتان تسرقان سيارة والديهما.. والسبب: السباحة مع الدلافين

الخميس 3 يونيو 2021
قادت الأخت الكبرى السيارة فيما رافقتها شقيقها الصغرى لحوالي 10 أميال من مدينة "ويست جوردان" إلى مدينة "ويست فالي"

سرقت فتاتان صغيرتان في ولاية يوتا الأميركية سيارة والديهما حتى تتمكنا من القيادة إلى كاليفورنيا للذهاب إلى الشاطئ و "السباحة مع الدلافين"، بحسب صحيفة "الغارديان".

وأثناء الرحلة صدمت الفتاتان، الأختان اللتان تبلغان من العمر تسع وأربع سنوات، جانب سيارة، ثم اصطدمتا بشاحنة. ولم تصب إحداهما بأذى، حيث ذكرت صحيفة "سالت ليك تريبيون" أن الطفلتين كانتا ترتديان أحزمة الأمان".

وقالت قناة "آي بي سي 4": "إن الطفلتين أخذتا مفاتيح السيارة طراز "تشيفي ماليبو" صباح أمس الأربعاء وتسللتا من منزل عائلتهما عبر الطابق السفلي".

وقادت الأخت الكبرى السيارة، فيما رافقتها شقيقتها الصغرى، لحوالي 10 أميال من مدينة "ويست جوردان" إلى مدينة "ويست فالي"، بما في ذلك طريق يوتا السريع 201.

واتصل سائق الشاحنة بالسلطات بعد رؤية سيارتين تصطدمان، معتقدًا أن السائق مصاب بإعاقة. ثم تتبع هذه السيارة واصطدمت بشاحنته. وقالت الشرطة "إنها فوجئت بالعثور على طفلة خلف عجلة القيادة".

ولم يتضح ما إذا كانت سيارة الفتاتين تسير بسرعة على الطرق السريعة، بحسب الشرطة. وقالت: "تحدثتا عن الذهاب إلى كاليفورنيا للسباحة مع الدلافين والذهاب إلى الشاطئ واستيقظتا عند الثالثة صباحًا".

وشعر الوالدان بالرعب والصدمة الشديدة عندما اكتشفا اختفاء طفلتيهما. وقالت السلطات: إن والديهما تحدثا في السابق عن رحلة محتملة إلى كاليفورنيا، الأمر الذي ربما دفعهما إلى التفكير في الذهاب إلى هناك، بحسب "آي بي سي 4".

وصرّح دانييل ليبلانك، سائق حافلة مدرسية في مقاطعة سولت ليك، بأن "طريقه الطبيعي يقوده إلى مكان وقوع الاصطدام". وأضاف ليبلانك: "أول شيء فعلته هو البحث عن الوالدين". وتابع: "ثم رأيت السيارة واختفت الواجهة الأمامية بالكامل.. ثم نظرت مرة أخرى ورأيت فتاتين صغيرتين في المقعد الأمامي. لقد صدمت جدًا".

المصادر:
الغارديان
شارك القصة