Skip to main content

عاشق للسيارات الرياضية يطوّر سيارته بنفسه 

الأحد 17 يناير 2021
كان إيرك باسيا يعدل هذه السيارة على مدى السنوات الثلاث والنصف الماضية بحثاً عن "تجربة القيادة المثالية"

يعمل إريك باسيا على تطوير سيارته من طراز "بورش" 911 كاريرا بنفسه. فهو يريد تحويلها لتصبح من طراز "كاريرا آر أس". ويقول باسيا لصحيفة "وال ستريت جورنال"، إنّ "الشركة المصنعة صنعت كمية محدودة من هذا الطراز ولم تُعرض أي منها في الولايات المتحدة الأميركية ما أجبره على تعديل السيارة بنفسه".

ويعشق باسيا البالغ من العمر 42 عامًا السيارات الرياضية. وهو مستشار إداري ومؤسس علامة "لاست إيرا" التجارية للملابس المستوحاة من رياضة السيارات.  

إشترى سيارته من طراز "بورش 911 كاريرا" في العام 2017 بعد اقتنائه عدداً من السيارات الرياضية. ويقول باسيا " إن الشيء المدهش في 911 هو أن بورش أطلقت هذا الطراز في الستينيات، ومنذ ذلك الحين واصلت الشركة تحسين هذا الطراز الرئيسي الوحيد".

ويشرح باسيا عن سعيه وراء تجارب جديدة مع السيارات الرياضية. ويضيف: "عندما علمت بطراز جديد من هذه السيارة أصبحت على يقين أن تجربة قيادة هذه السيارة هي أكثر تشويق".

استند باسيا إلى حبه لتعديل السيارات الطفولي. وبدأ في شراء وجمع الأجزاء التي احتاجها - الأجزاء الخارجية الديناميكية الهوائية، والعجلات، وعدد من ترقيات نظام التعليق. وأنفق 10000 دولار على نظام التعليق وحده. كما أضاف الجناح الخلفي وقام بتعديل المقصورة الداخلية في محاولة لإعادة إنشاء "911 كاريرا آر أس".

وأمضى باسيا ثلاث سنوات ونصف في هذه الرحلة، وما زال هناك الكثير لينتهي من تعديل سيارته. ويقول عن تجربته "أعتقد أنه السعي المستمر للحصول على تجربة قيادة مثالية".

المصادر:
وال ستريت جورنال
شارك القصة