Skip to main content

عري وملابس جريئة.. هاني شاكر يتحدث عن إطلالات محمد رمضان وهيفاء وهبي

الأربعاء 21 يوليو 2021
هاني شاكر يثير الجدل بأحدث تصريحاته حول محمد رمضان وهيفاء وهبي

أثار الفنان المصري هاني شاكر الجدل بتصريحات جديدة انتقد فيها مواطنه محمد رمضان، من بوابة إطلالاته على المسرح عند إحياء حفلاته الغنائية، حيث اعتبر أنّه "يعتمد على الاستعراض فقط"، لافتًا إلى أنّ ما يقوم به "لن يستمر".

وانطلق شاكر الذي تعرّض أخيرًا لوعكة صحية، من فكرة "العادات والتقاليد"، مشيرًا إلى أنّ ظهور رمضان عاري الصدر قد يتناسب مع المجتمع الغربي، لكنه لا يناسب المجتمع المصري.

ويبدو أن هذه التصريحات لم تمر مرور الكرام بالنسبة لرمضان، الذي عادةً ما يردّ بأسلوب غير مباشر على منتقديه عبر حساباته الرسمية.

واعتبر الجمهور أنّ آخر منشور له شاركه مؤخرًا على موقع "إنستغرام"، كان موجهًا لشاكر، إذ أرفق صورته الجديدة بتعليق جاء فيه: "المواجهة من صفات الرجال".

وانقسم الجمهور حول انتقاد شاكر للممثل الشاب مؤخرًا، حيث أشاد البعض بتعليقه واعتراضه على إطلالاته، بينما عبّر آخرون عن رفضهم لتلك التصريحات.

ماذا قال عن هيفاء وهبي؟

من جهة ثانية، كشف نقيب الموسيقيين عن طلبه سابقًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدم الظهور بملابس جريئة في الحفلات التي تحييها داخل مصر، مؤكدًا أنها تقبّلت كلامه، لا سيّما أنها تكن له الاحترام، بحسب ما صرّح.

وقال: "في البداية كانت هيفاء وهبي ترتدي لباسًا غير عادي، وقصيرًا زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعًا تحترمني وتحبني جدًا، وقلت لها: (المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر)، وهي تقبلت كلامي".

المصادر:
العربي، صحافة مصرية
شارك القصة