Skip to main content

فينغر يؤكد تألق أوزيل مع "فنربخشة"

الثلاثاء 19 يناير 2021
اللاعب الألماني مسعود أوزيل لحظة وصوله إلى مطار في تركيا

قال مدرب أرسنال الإنكليزي الأسبق الفرنسي أرسين فينغر إن انتقال مسعود أوزيل من المدفعجية إلى فنربخشة التركي سيكون هو الانتقال الأهم والأكبر في الميركاتو الشتوي، موضحًا أن أوزيل يمثل إضافة كبيرة جداً لفنربخشة وسيجعل الفريق أكثر قوة في مواجهاته القادمة.

وأضاف مسعود شخص يحتاج إلى أجواء دافئة وأنا أثق أنه سيجد ذلك في تركيا وبشكل أكبر من أي مكان آخر،  بصفة عامة، هو يستطيع تمرير الكرات التي يحتاجها الهجوم للفوز بمباريات كرة القدم. إذا فعلوا ذلك بشكل مميز، سيكون لديهم فرصة للفوز بلقب الدوري.

ويعد مسعود أوزيل من أصحاب أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وكان فينغر تعاقد مع أوزيل عام 2013 قادماً من ريال مدريد وقدم اللاعب معه مستويات متميزة جعلته أحد أفضل صناع الألعاب في الدوري الإنكليزي، وتوج أوزيل تحت قيادة فينغر بكأس الاتحاد الإنكليزي ثلاث مرات أعوام 2014 و2015 و2017.

ووصل أوزيل إلى تركيا يوم الأحد لاستكمال إجراءات انتقاله إلى فنربخشة بعدما ودع زملاءه في أرسنال في مقر مران الفريق

ولم يخف مسعود أوزيل سعادته بتلك المحطة المهمة في مسيرته الكروية، بل بالغ في إظهارها عبر مشاركات متعددة على حساباته الرسمية بشبكات التواصل، وعبر حديثه باللغة التركية أيضا خلال اللقاءات.

وكان أوزيل انتقل إلى صفوف آرسنال في عام 2013 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وواصل وقتها تألقه الذي طالما ميّز فترة وجوده مع الميرنجي.

المصادر:
وكالات
شارك القصة