Skip to main content

لإغاظة ريال مدريد.. راموس يحاول إقناع مبابي بالبقاء مع سان جيرمان

الأحد 25 يوليو 2021
راموس يحمل قميص النادي الفرنسي

يحاول سيرجيو راموس إقناع المهاجم كيليان مبابي الذي يسعى "ريال مدريد" لضمه، بالبقاء في فرنسا مع فريق "باريس سان جيرمان" لضمان الفوز بدوري أبطال أوروبا.

فقد أفادت تقارير صحافية إسبانية، بأن المدافع الدولي الإسباني الذي انضم مؤخرًا إلى الفريق الفرنسي قد شرع في إقناع كيليان مبابي بتمديد عقده مع "سان جيرمان"، وتأجيل رحيله إلى "ريال مدريد".

ووفقًا لصحيفة AS الإسبانية، يحاول راموس دفع مبابي لتوقيع تمديد على عقده مع "سان جيرمان" في محاولة من الإسباني للذهاب مع صديقه لدوري أبطال أوروبا "لإغاظة ريال مدريد". إذ يعتقد مدافع ريال مدريد السابق أنه من الضروري إبقاء الفرنسي ضمن الفريق لتحقيق هذا الهدف. 

ووصل سيرجيو راموس قبل أسابيع قليلة إلى العاصمة الفرنسية بهدف التحضير لدوري أبطال أوروبا الذي يشارك فيه للمرة الخامسة، ويأمل هذا العام بأن يحقق نصرًا فيه إلى جانب مبابي.

وذهبت وسائل الإعلام إلى حدّ التحليل، بأن راموس نشر عن عمد صورة مع مبابي، وصفتها الصحافة الإسبانية بـ"المستفزة".

فقد ظهر الزميلان خلال جلسة تدريبية بعد عودة مبابي إلى تدريبات الفريق الباريسي، ونشرها راموس عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلّق عليها باللغة الفرنسية: "إنه مبابي.. هنا باريس".

وأرفق المدافع الصورة برسم تعبيري عبارة عن وجه ضاحك.

وقد اعتبر البعض أن هذه الصورة  بمثابة رسالة إلى "ريال مدريد"، مفادها أن اللاعب الفرنسي سيواصل المسيرة مع "باريس سان جيرمان" حاليًا.

يُذكر أنه مطلع الشهر الجاري، أعلن نادي "باريس سان جيرمان"، المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، عن تعاقده مع مدافع إسبانيا سيرجيو راموس في انتقال مجاني لمدة عامين، بعد رحيله عن "ريال مدريد".

وغادر راموس البالغ من العمر 35 عامًا، النادي الإسباني الشهر الماضي، بعد الفشل في التوصل لاتفاق لتمديد بقائه الذي استمر 16 عامًا في العاصمة الإسبانية، وساعد النادي الملكي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، وبدوري الدرجة الأولى الإسباني خمس مرات.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة