Skip to main content

للمرة الأولى منذ 16 عامًا.. ميسي ورونالدو خارج ربع نهائي الأبطال

الخميس 11 مارس 2021
اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي

في مفاجأة من العيار الثقيل ببطولة دوري الأبطال لكرة القدم؛ سيغيب كل من مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي؛ عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 16 عامًا، وتحديدًا منذ موسم 2004-2005.

وخرج النادي الكتالوني من دور الثمن النهائي؛ بعد تعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 1-1، حيث اغتنم النادي الفرنسي فوزه الكبير بـ 4-1 على ملعب منافسه الإسباني في لقاء الذهاب الشهر الماضي، ليفوز بـ 5-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وينال بطاقة الترشح لربع نهائي البطولة.

من جانبه، ودع نادي السيدة العجوز ربع نهائي دوري الأبطال، رغم فوزه على ضيفه بورتو البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  على ملعب "أليانز ستاديوم"، حيث نجح بورتو في حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بمجموع المباراتين بـ 4-4 متفوّقًا بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

واعتبرت صحيفة "ليكيب" الإسبانية في تقرير لها، أن هذا الخروج المبكر، لا يعني بالضرورة أن نهايتهما باتت وشيكة، ولكنه يعكس الصعوبات التي يواجهها كل منهما هذا الموسم في البطولة على وجه التحديد. 

وأضافت الصحيفة أن أيًا من "البرغوث" أو "الدون" لم يقدّم على امتداد مباريات هذه النسخة من البطولة -بدءًا من دور المجموعات فيها- ما يؤهله لمواصلة المغامرة للمنافسة على اللقب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر خروج اللاعبيْن، معبرين عن دعمهم وتشجيعهم للأسطورتيْن حتى النهاية.

المصادر:
وكالات
شارك القصة