Skip to main content

متهم بالاغتصاب والتهديد بالقتل.. الإفراج بكفالة عن مهاجم المان يونايتد

الأربعاء 2 فبراير 2022

أكدت شرطة مانشستر الكبرى، اليوم الأربعاء، أنها أفرجت بكفالة عن ميسون غرينوود مهاجم مانشستر يونايتد رهن المزيد من التحقيقات، وذلك بعد اعتقال اللاعب البالغ عمره 20 عامًا للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب وتهديدات بالقتل.

وكانت قد ظهرت قبل أيام قليلة اتهامات على الإنترنت بأن غرينوود اعتدى على امرأة.

وأوضحت الشرطة أنها ألقت القبض على مشتبه به يوم الأحد بعد منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل امرأة أبلغت عن حوادث عنف جسدي.

ونُشرت الادعاءات ضد غرينوود، والتي تضمنت مقاطع فيديو وصورًا ورسالة صوتية، على إنستغرام يوم الأحد وتم حذفها لاحقًا.

"اعتداء واغتصاب"

وقالت شرطة مانشستر الكبرى في بيان: "تم الإفراج بكفالة عن رجل يبلغ من العمر 20 عامًا اعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء على امرأة".

وقرر يونايتد إيقاف غرينوود قائلًا: إنه لن يعود للتدريبات أو يلعب للنادي حتى إشعار آخر. وجدد النادي إدانته الشديدة "لأعمال العنف من أي نوع" يوم الثلاثاء.

وقال يونايتد في بيان سابق، الأحد: إن النادي "على دراية بالصور والمزاعم التي ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي" ولن يعلق عليها سوى بعد التأكد من الحقائق. وأضاف البيان: "مانشستر يونايتد لا يتسامح مع أي نوع من العنف".

وقالت شركة نايكي العملاقة للملابس الرياضية إنها قامت بتعليق علاقتها مع غرينوود لأنها "تشعر بقلق بالغ إزاء المزاعم المزعجة".

كما تم حذف المهاجم من لعبة الفيديو "فيفا 22" والتي تحظى بشعبية كبيرة، حيث لم يعد المهاجم متاحًا في تشكيلة يونايتد.

وبدأ المهاجم مسيرته في أكاديمية يونايتد، وخاض مباراة واحدة مع منتخب إنكلترا. كما أحرز ستة أهداف وصنع هدفين في 24 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

المصادر:
العربي - رويترز
شارك القصة