Skip to main content

مربي نحل يتحول لبطل خلال مباراة للبيسبول بالولايات المتحدة.. ما القصة؟

الخميس 2 مايو 2024
مربّي النحل يحيي الجمهور في الملعب بعد إنجازه مهمته - إكس

تحوّل مربي نحل إلى بطل خلال مباراة بيسبول في الولايات المتحدة، بعدما أزال سربًا من النحل من ملعب في ولاية أريزونا في جنوب غربي البلاد، وسط تصفيق الجمهور.

وتم تأخير المباراة في دوري البايسبول الأميركي الشمالي "أم أل بي"، بين فريقي "لوس أنجلوس دودجرز" و"أريزونا دايموندباكس"، مساء الثلاثاء بسبب استقرار سرب من النحل على سياج فاصل بين المدرجات وأرض الملعب.

وبعد نحو ساعتين من الانتظار، أُحضِر إلى الملعب مات هيلتون، وهو نحّال من المنطقة، وتولّى مستعينًا بأدواته ومرتديًا زيّه الخاص شفط النحل مزيلًا بذلك السرب عن السياج على أنغام أغنية "هولدينغ آوت فور إيه هيرو" "Holding Out for a Hero" لبوني تايلر، ويعني عنوانها "في انتظار بطل".

آلاف النحل

واستهل النحّال مهمّته برشّ مادة غير مميتة على السرب، ثم شفط النحل بمكنسة كهربائية "لإطلاقه لاحقًا"، بحسب ما أفادت "إم إل بي" على موقعها.

وبعدما أصبح نجم الأمسية، كوفئ النحّال بجعله يرمي كرة بداية المباراة وسط تصفيق الجمهور. وقال ممازحًا بعد إنجازه عمليته الإنقاذية: "اعتقدت أنني هنا فقط لحل مشكلة النحل". وأضاف "كان الناس متحمسين جدًا".

هاميلتون أثناء تأدية مهمته - غيتي

وكان هيلتون يتابع مباراة رياضية لابنه البالغ من العمر 6 سنوات، عندما تلقى اتصالًا للحضور إلى الملعب على الفور.

وانطلق الرجل البالغ من العمر 37 عامًا، والذي يشغل منصب مدير الفروع في شركة خاصة للنحل، في شاحنة العمل وقطع المسافة التي تستغرق 45 دقيقة إلى ملعب تشيس فيلد.

وقدر هيلتون وجود حوالي 15,000 إلى 20,000 نحلة أمام السياج في الملعب.

ليست الأولى

وهذه ليست المرة الأولى التي يعطل فيها النحل حدثًا رياضيًا في الولايات المتحدة.

ففي مارس/ آذار الفائت، توقفت مباراة ربع نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس في كاليفورنيا غربي الولايات المتحدة بين الإسباني كارلوس ألكاراس والألماني ألكسندر زفيريف لمدة ساعتين تقريبًا بسبب غزو النحل.

المصادر:
أ ف ب - ترجمات
شارك القصة