Skip to main content

مرشّحون من خلف الشاشات.. تنظيم جوائز "غولدن كلوب" بين مدينتين

الأربعاء 3 فبراير 2021
ستتشارك الممثلتان الأميركيتان آيمي بولر وتينا فاي تقديم حفل توزيع جوائز غلودن كلوب

قال منظمو حفل جوائز "غولدن كلوب": إن الحفل الذي يحلّ موعده في نهاية فبراير/ شباط الجاري، سيقام في مدينتي لوس أنجليس ونيويورك، بينما سيشارك المرشحون لنيل جوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة في أنحاء العالم.

وأجريت هذه التغييرات بسبب جائحة كورونا، التي أدّت أيضًا إلى إلغاء حفل العشاء المترف المعتاد للنجوم والمشاهير داخل فندق "بيفرلي هيلتون" في بيفرلي هيلز.

وبدلًا من ذلك ستقدم الممثلة الكوميدية تينا فاي الحفل على الهواء مباشرةً، عبر قناة "إن.بي.سي"، من قاعة "رينبو" في نيويورك، فيما ستشاركها إيمي بولر في تقديم الحفل من داخل فندق "بيفرلي هيلتون".

ولا يزال التحضير مستمرًا لإعداد تفاصيل الحفل الذي يقام في 28 فبراير، وسيكون أول حفل جوائز كبير قبيل الـ"أوسكار". وستعلن رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية أسماء المرشحين اليوم الأربعاء.

وأجبرت جائحة كورونا المنظمين على إجراء تغييراتٍ كبيرة في طريقة بث وإعداد حفلات الجوائز. وشهد حفل جوائز "إيمي" في سبتمبر/ أيلول الماضي مشاركة عشرات المرشحين من مواقع بعيدة، فيما شملت حفلات أخرى المزج بين العروض المسجلة والحية.

وتسببت الجائحة في إرجاء إقامة حفلي "غولدن كلوب" و"أوسكار" شهرين، حيث كان من المفترض إقامة حفل "غولدن كلوب" في مطلع يناير/ كانون الثاني، فيما سيقام حفل جوائز الـ"أوسكار" في 25 أبريل/ نيسان المقبل، بدلًا من موعده المعتاد في نهاية فبراير أو مطلع مارس/ آذار.

المصادر:
رويترز
شارك القصة