Skip to main content

مشهد غير مألوف في مباراة كرة قدم.. ألعاب نارية كادت تتسبب بـ"كارثة"

السبت 6 نوفمبر 2021
أدّت الألعاب النارية إلى إصابة لاعب بشكل مباشر

توقفت مباراة ليل أمس الجمعة بالدوري الأيرلندي لكرة القدم، حين انطلقت الألعاب النارية باتجاه الملعب مباشرة مؤدية لإصابة عدد من لاعبي الفريقين المتنافسين.

وفي التفاصيل، وصل فريق شارولك روفرز أرض ملعب منافسه ووتفورد الذي تقدم عليه بهدف نظيف، قبل أن تحمل الدقيقة 15 ما لم يكن في الحسبان، إذ أطلق مشجعو الفريق الضيف الألعاب النارية مباشرة على أرض الملعب، حيث انفجرت بين أقدام اللاعبين وفوق رؤوسهم.

وفيما بدأت الألعاب تهبط على أرضية الملعب، أصيب لاعب ووترفورد أنتوني وردزورث إصابة مباشرة بفعل شظايا الألعاب التي سقطت من السماء، لكنه استمر في اللعب بعد تدخل الطاقم الطبي، ليضطر الحكم إلى إبعاد الفريقين خارج الملعب، ويوقف اللقاء لمدة 15 دقيقة حتى يتصدى عناصر الأمن الموكلين بحماية الملعب للحدث، قبل العودة لاستكمال المباراة.

وبعد العودة إلى أرض الملعب، وقعت حادثة مماثلة في نهاية الشوط الأول، ما جعل مسؤولي الاتحاد الأيرلندي يوجهون إنذارًا نهائيًا بإيقاف المباراة، لتسكتمل لاحقًا ويحول فريق شارولك روفرز تخلفه بهدف لفوز بتسجيله ثلاثة أهداف بعدها.

ومن المحتمل الآن أن يواجه فريق روفرز تحقيقًا في الدوري بسبب الحادثة، ما قد يعرضه لعقوبات تأديبية قاسية.

وفريق شارلوك روفرز هو بطل الدوري الأيرلندي الموسم الماضي، ومتصدر الموسم الحالي، بينما يواجه فريق ووتفورد خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

المصادر:
العربي - ترجمات
شارك القصة