Skip to main content

موت بطريقة مأساوية.. أميركية جرها القطار بعدما علقت سلسلة كلبها بالباب

الأربعاء 15 سبتمبر 2021
فتحت سلطات الولاية تحقيقًا حول الحادث

لقيت امرأة من سان فرانسيسكو مصرعها بطريقة مأساوية، بعد أن جرها القطار السريع عندما أغلقت أبوابه إلكترونيًا على سلسلة كلبها، الذي كانت تصطحبه معها بطوق خاص به. 

وقال نظام النقل الخاص بالولاية: إن السيدة إيمي آدمز البالغة من العمر 41 عامًا كانت على المنصة في محطة النقل السريع لمنطقة خليج باول ستريت بعد ظهر يوم الإثنين الماضي مع كلبها المربوط بحبله على خصرها.

واستقلت إيمي في البداية قطارًا متجهًا إلى منطقة بليسانتون مع كلبها، لكنها قررت النزول على متنه في الثانية الأخيرة خلال انطلاق القطار، لكن الكلب لم يلحق بها وتوقف في أرضية المركبة، ليسحب القطار آدامز في مساره وهي تتدلى من الحبل.

 وقالت سلطات الولاية: إن الحادث قيد التحقيق حاليًا. وقالت المتحدثة أليسيا تروست، في بيان لنظام النقل: "هذه خسارة مأساوية في الأرواح، ونحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة".

ونقلت صحيفة ذا ميرور البريطانية عن صديق السيدة آدامز، أنه كان حاضرًا وقت وقوع الحادث الغريب، وقال إنه صرخ: "صديقتي، صديقتي" بينما كان يمر مشهد الرعب أمامه مباشرة. واعتبر شاهد يدعى مايك سيم لوسائل الإعلام الأميركية أن ما رآه "مؤلم للغاية".

ولفتت وسائل إعلام أميركية إلى أنه تم إغلاق محطة باول ستريت في الولاية لمدة ساعتين تقريبًا. ونقلت ديلي ميل البريطانية عن شاهدة تدعى هيذر غريفين في محطة باول بعد وقوع المأساة قولها: "لقد كانت ترتعتش، وكان الجميع في حزن وصدمة". مضيفة: "لقد كانت أمسية صعبة".

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية
شارك القصة