Skip to main content

نجم أوروبا الذهبي في إجازة.. ألوان الفتى المارد حديث الصحافة العالمية

الجمعة 2 يوليو 2021
منذ ظهوره في فريق سالزبورغ النمساوي لفت هالاند الأنظار

يثير النجم النروجي في كرة القدم آرلينغ هالاند ردود أفعال كثيرة ليس حول موهبته فحسب بل بسبب أزيائه وألوانها التي باتت حديث الصحافة العالمية. 

ويتعمد الفتى الذهبي صاحب الأرقام البارزة مع بروسيا دورتموند الألماني تكثيف ارتداء الألبسة ذات الألوان الفاقعة والظهور بشكل استثنائي.

وتحفل الصفحات الخاصة بالنجم الموهوب بعشرات الصور التي يقوم بها وهو يرتدي تلك الأزياء المثيرة للجدل. 

واعتبرت صحيفة بيلد الألمانية أنه خلال تمضية الشاب صاحب ال20 عامًا إجازته في جزيرة ميكونوس اليونانية كان هالاند يُظهر جراءة نموذجية في الموضة،  فالنجم الرياضي يتنقل عبر منطقة "المارينا" هناك بمظهر أقرب لتلك التي يرتديها المهرج بحسب الصحيفة.

هالاند في ميكونوس

الصحيفة قالت إنه بهذه الإطلالة، يلفت لاعب كرة القدم انتباه الجميع رغم ابتعاده عن المنافسات الجارية في بطولة "يورو 2020" التي فشلت خلالها النرويج في التأهل لنهائياتها.

وكان هالاند قد أثار ضجة حين قام النجم الجزائري رياض محرز بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، يظهر فيه النجمان وهما يستمتعان بإجازتهما سويًا على جزيرة ميكونوس. وأثار تعليق محرز ضجة واسعة، حيث قال نجم منتخب الجزائر بعبارة مختصرة: "وكيل أعمال هالاند يعمل".

وقد أشعل هذا الأمر حماسة جماهير مانشستر سيتي، كون النجم النرويجي يُعد أهم هدف للأندية الكبيرة في أوروبا التي تتسابق للتعاقد معه. لكن محرز سرعان ما تدارك الأمر معلقًا: "أمزح فقط، اهدؤوا".

وسجل هالاند في دوري أبطال أوروبا 20 هدفًا في 16 مباراة خلال 3 مواسم فقط. وسجل 29 هدفًا في 27 مباراة خلال فترة وجوده مع فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي بداية مشواره الاحترافي، ثم 57 هدفًا في 59 مباراة مع دورتموند الألماني.

وتتسابق كبريات فرق أوروبا على خطف الموهبة النروجية، فيما رشحت صحفية "ذا صن" البريطانية انتقاله إلى تشيلسي لكن بشروط ينتظر من وكيل أعماله الشهير رانيولا أن يقدمها قريبًا.

المصادر:
العربي
شارك القصة