Skip to main content

يورغن كلوب يبدو "واثقًا".. هل سيمدد محمد صلاح عقده مع ليفربول؟

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
سجل محمد صلاح 22 هدفًا رائعًا هذا الموسم بمعدل هدف واحد لكل 94 دقيقة

لا يزال المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب واثقًا من أن محمد صلاح سيوقع على تمديد عقده مع النادي، لكنه "لا يهتم كثيرًا" بالوتيرة البطيئة للمفاوضات، بحسب صحيفة "ذا ميرور". 

ويصل صلاح البالغ 29 عامًا، إلى نقطة حرجة في مسيرته حيث إنه على وشك الدخول في آخر 18 شهرًا من صفقته.

وأكد المهاجم المصري، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، على إخلاصه للريدز في أكتوبر/ تشرين الأول الفائت من خلال الزعم أنه يرغب في قضاء بقية أيامه في ميرسيسايد.

ومع ذلك، فإن إعلان الالتزام هذا لم يفعل شيئًا يذكر لتسريع المحادثات بين وكيله ورؤساء ليفربول بشأن عقد جديد.

ويسعى صلاح للحصول إلى زيادة كبيرة في أجره لجعله صاحب أعلى دخل في النادي، وهو ما يشعر أنه يستحقه بعد أربع سنوات ونصف من الأداء الرائع.

لكن ليفربول لديه تحفظات بشأن منح لاعب في مثل عمره صفقة جديدة طويلة الأمد، حيث يخشى أنه قد يواجه صعوبة في الحفاظ على أدائه حتى الثلاثينيات من عمره.

ولم يشارك كلوب هذه المخاوف مطلقًا ولا يزال مقتنعًا تمامًا أن صلاح يمكنه الاستمرار على أعلى مستوى لسنوات عديدة مقبلة.

وتحقيقًا لهذه الغاية، فإن مدرب ليفربول يائس من الاتفاق على شروط جديدة مع اللاعب، لكنه يصر على أنه لن يشعر بالذعر إذا طالت المفاوضات.

وقال كلوب في حديث صحافي عن محادثات ليفربول مع صلاح: "نجري محادثات جيدة حقًا". وأضاف: "أريد أن يحدث ذلك، ولكن متى؟ لا أهتم كثيرًا". 

وسجل صلاح 22 هدفًا رائعًا هذا الموسم بمعدل هدف واحد لكل 94 دقيقة، بينما أسهم أيضًا بتسع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

وتشمل أفضل عروضه في الأشهر الأخيرة ثلاثية خلال الفوز 5-0 خارج أرضه على مانشستر يونايتد وثنائية رائعة في الفوز 4-1 على إيفرتون.

وفشل جناح تشيلسي وروما السابق في تسجيل هدف أو تمريرة حاسمة في مباراتين بالدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم فقط ضد بيرنلي في أغسطس/ آب الماضي وتوتنهام يوم الأحد.

وخاض اللاعب الدولي المصري، الذي سيسافر قريبًا إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، مباراة هادئة بشكل غير عادي حيث تعادل الريدز 2-2 مع توتنهام.

ويأمل ليفربول أن يستعيد قوته عندما يستضيف ليستر في ربع نهائي كأس كاراباو مساء الأربعاء، على الرغم من أن كلوب ومساعده بيبين ليندرز قد يختاران إراحة صلاح قبل مواجهة بوكسينغ داي في الدوري الممتاز مع ليدز.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة