Skip to main content

أوقفوا عن العمل وفُتح تحقيق.. عمال في مطار ملبورن يرمون حقائب المسافرين

الأحد 4 ديسمبر 2022
رصدت إحدى الكاميرات العمال وهم يقومون برمي حقائب المسافرين بعنف على الحزام الخاص بنقلها في مطار ملبورن

أوقف ثلاثة عمال في مطار ملبورن بأستراليا عن العمل فيما فتحت الجهات المختصة تحقيقًا، بعدما رصدتهم إحدى الكاميرات وهم يقومون برمي حقائب المسافرين بعنف على الحزام الخاص بنقلها.

ويظهر العمال في المقطع المصوّر، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يقومون بقذف الأمتعة بعنف أو رميها عاليًا لتسقط باتجاه الحزام الذي يقوم بنقلها.

وفيما كانت بعض الحقائب ترتد أو تسقط أرضًا، ظهر أحد الرجال وهو يضحك على ما يحصل.  

"سلوك غير مقبول"

على الإثر، أطلقت كل من شركة الخطوط الجوية الأسترالية "كانتاس"، وشركة الخدمات الأرضية في المطارات "سويس بورت أستراليا" تحقيقًا في الواقعة. 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن "كانتاس"، وصفها لسلوك العمال بأنه "غير مقبول"، وعن المتحدث باسم "سويس بورت" أنه تم اتخاذ إجراءات فورية بحق العمال.

وأضاف أن الشركة تقوم بتدريب وإدارة جميع الموظفين للتعامل مع أغراض العملاء بعناية وحرص، ويبدو أن تصرفات الموظفين الذين ظهروا في الفيديو قد خالفت معايير مستوى الخدمة.

وأردف بأنهم أوقفوا من العمل نتيجة لذلك ريثما يتم إجراء تحقيق عاجل.

إلى ذلك، نقلت "ديلي ميل" بعضا من التفاعل الذي لقيه المقطع على تطبيق تيك توك، حيث حصد أول من أمس الجمعة أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وسأل أحد المعلقين إن كان الأمر يشبه المنافسة حول من يمكنه تدمير الأمتعة بشكل أسرع، فيما أكد آخر وجوب تثبيت الكاميرات بشكل دائم.

على تويتر أيضًا علق مستخدمون على المشهد، ونبه أحدهم لضرورة تفادي وضع أشياء هشة في الحقائب لأن العمال في المطارات حول العالم يقومون برمي الأمتعة بهذا الشكل منذ عقود، بحسب تعبيره. 

المصادر:
ترجمات
شارك القصة