Skip to main content

الأمير جورج نجم النهائي بين إنكلترا وإيطاليا

الإثنين 12 يوليو 2021
الأمير جورج يتابع نهائي "يورو 2020" مع والديه

أحضر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون ضيفًا مميزًا لمشاهدة المباراة الحاسمة بين إنكلترا وإيطاليا، في ملعب ويمبلي في نهائي بطولة يورو 2020، أمس الأحد.

فقد خطف الأمير الصغير جورج الأضواء، خلال جلوسه على مقاعد المشجعين، وتحوّل إلى نجم المباراة بسبب ردود فعله اللطيفة والعفوية؛ حيث هتف حفيد الملكة إليزابيث لإنكلترا مع والديه، مرتديًا ربطة عنق مخططة باللونين الأحمر والأزرق وسترة رسمية.

وكانت إطلالة الابن الأكبر لولي ولي عهد العرش البريطاني، البالغ من العمر 7 سنوات، مشابهة لوالده، الذي كان يرتدي ملابس مماثلة.

ورصدت عدسات المصورين رد فعل حماسيًا من الأمير جورج تجاه هدف إنكلترا المبكر خلال المباراة، بحيث ضحك بشدة وهو ينظر إلى والده ويصفق. قبل أن يسارع إلى معناقة والدته احتفالًا بالهدف.

لكن احتفال الأمير الصغير لم يدم طويلًا. فبعد هدف لوك شو المبكر لإنكلترا، عادلت إيطاليا النتيجة قبل نهاية الوقت، وواصلت تقدمها لحين إحراز اللقب عبر الفوز بركلات الترجيح التي حطمت قلب إنكلترا.

وشاهد متابعو الحدث خيبة العائلة المالكة، ويد الأمير ويليام على أكتاف الأمير جورج؛ إذ لخصّت هذه الصورة حسرة القلب الوطنية الإنكليزية.

وبريطانيًا أيضًا، بدا اللاعب الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام الذي كان يدعم فريق بلاده مع الجمهور، مصدومًا ووحيدًا في المدرجات، فيما كان يحدق بحزن إلى مشاهد احتفال اللاعبين الإيطاليين.

وبعد المباراة، استجمعت العائلة الملكية نفسها ونشرت تغريدة تهنئة راقية لإيطاليا من حساب تويتر الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج.

يذكر أنه قبل المباراة، شارك أيضًا الأمير ويليام رسالة فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، متمنيًا من خلاله لفريق بلاده "حظًا سعيدًا".

المصادر:
وكالات
شارك القصة