Skip to main content

الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يواصل مسلسل خسائره بهزيمة من أتلانتا

الأحد 28 نوفمبر 2021
باءت محاولات مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا لتسجيل هدف بالفشل

تلقى فريق يوفنتوس الإيطالي خسارة ثانية خلال أقل من أسبوع. فبعد أن تعرّض لخسارة مذّلة من فريق تشيلسي الإنكليزي في سياق دوري ابطال أوروبا الثلاثاء الماضي، تعرض لخسارة جديدة السبت في الدوري المحلي. 

وخسر يوفنتوس بنتيجة 1-0 على أرضه أمام أتلانتا بعد هدف من دوفان زاباتا. وعانى الفريق من صناعة أي فرصة خلال النصف الأول، واعتمد على الدفاع، ولم يمنع زاباتا من التسجيل في الدقيقة 28. وأخفق يوفنتوس في تحقيق انتفاضة من أجل التعادل، وكانت أفضل فرصة من ركلة حرة نفذها باولو ديبالا ولمست العارضة.

وحافظ أتلانتا على سجله بلا هزيمة في ثماني مباريات متتالية في كل المسابقات، وحافظ على المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نابولي المتصدر.

ويتقدم أتلانتا بسبع نقاط على يوفنتوس الذي يبتعد بفارق 11 نقطة عن القمة في المركز الثامن. وهذا أول فوز لأتلانتا في ملعب يوفنتوس منذ 1989.

هدف بتسديدة وحيدة

وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس: "أتلانتا فعل القليل أمام المرمى. التسديدة الوحيدة جاءت من زاباتا نتيجة لخطأ من جانبنا".

وأضاف: "عندما لا تسجل الأهداف، تتوتر الأمور. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو العمل، كما اعتدنا دائمًا، ونحاول الفوز بمباراة".

واستغل زاباتا تمريرة ضربت خط الدفاع وسجل للمباراة السابعة على التوالي في كل المسابقات ليواصل التألق.

وصرّح زاباتا قائلًا: "أصبحنا نستقبل كثيرًا في الدقائق الأخيرة، لذا هذه خطوة مهمة لنا لتحقيق الفوز والخروج بشباك نظيفة في مباراة مثل هذه".

وأضاف: "هذه مسابقة صعبة للدوري. هناك العديد من أشكال المباريات. كان من المهم الخروج بشباك نظيفة أمام فريق مثل يوفنتوس، وأتلانتا لم يحقق الفوز هنا في الدوري منذ سنوات عديدة".

المصادر:
رويترز
شارك القصة