Skip to main content

الهند.. قرود غاضبة تقتل 250 كلبًا في "مذبحة انتقامية"

السبت 18 ديسمبر 2021
القرود في الهند تشنّ هجمات انتقامية على كلاب إحدى القرى

في قرية صغيرة بالهند، بدأت مجموعة من القرود القاتلة حربًا دموية انتقامية ضد الكلاب المحلية.

فقد أفادت وسائل إعلام محلية أن حوالي 250 كلبًا تم إلقاؤها من أعلى المباني والأشجار خلال شهر واحد فقط، من قبل مجموعة من القرود التي يبدو أنها غضبت من الكلاب بعد أن قتلت قردًا رضيعًا.

وأخبر السكان المحليون في منطقة بيد بولاية ماهاراشترا، التي تبعد حوالي 300 ميل شرق مومباي، "نيوز 18"، أن القردة كانت تسعى للانتقام من كلاب قرية لافول القريبة، ولم ينج أي جرو من المذبحة.

فكما شرح القرويون لوسائل الإعلام، بدأت "عملية الانتقام" منذ حوالي شهر عندما قتلت بضعة كلاب قردًا رضيعًا، ومنذ ذلك الحين، في اللحظة التي يتم فيها رصد جرو كلب من قبل أي قرد، يتم جره إلى مكان مرتفع لإسقاطه حتى الموت.

وانتشرت على تويتر، صور "لحرب الحيوانات" هذه، حيث وثّق السكان المحليون الكلاب وهي واقعة في براثن القردة، وكيف يتم القضاء عليها من حافة أحد المباني.

هذه الفوضى المرعبة، دفعت بأهالي لافول البالغ عددهم 5000 نسمة إلى الاتصال بقسم الغابات لمساعدتهم على كبح جماح القرود الغاضبة، ولكن عندما جاء المعنيون، لم يكونوا قادرين على الإمساك بقرد واحد، حسبما ذكرت "نيوز 18".

ووفقًا للموقع الهندي، لم ينجُ "جرو واحد" في لافول، واليوم تتم مطاردة أطفال المدارس والاعتداء عليهم من قبل القرود.

ففي إحدى الحالات المبلغ عنها، تم الإمساك بطفل يبلغ من العمر ثماني سنوات وسحبه بعيدًا من قبل القرود، مما أجبر القرويين على إلقاء الحجارة عليها لإخافتها.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة