Skip to main content

بعد أن تُركت في حقل.. رضيعة تنجو بفضل جراء في الهند

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
وجدت الرضيعة التي أُطلق عليها اسم "أكانكشا" بجانب عدد من الجراء في حقل بقرية ساريستال في لورمي الهندية

نجت رضيعة حديثة الولادة تخلى عنها والداها في الهند بعد قضاء ليلة بحقل في الطقس البارد بفضل مجموعة من الجراء التي تمكنت من تدفئتها. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، تم اكتشاف الرضيعة سليمة تمامًا في حقل بقرية ساريستال في لورمي في مقاطعة تشاتيسجاره الهندية، حيث كانت بجانب الجراء، من قبل السكان المحليين الذين سمعوا صوت بكائها.

ويُعتقد أن والدة الجراء عثرت في البداية على الطفلة التي كانت عارية ولا يزال الحبل السري متصلًا بها. 

وقال النائب المحلي مونالال باتيل إن مجموعة من الأشخاص كانت تتجه لأداء الأعمال اليومية قد عثرت على الرضيعة. وقالوا: " عند الساعة 11 صباحًا، رأينا أن هناك طفلة حديثة الولادة كانت تبكي وترقد بجانب الجراء في قريتنا". وأضافوا: "أصابنا الذعر وأبلغنا إدارة الصحة قبل نقل الرضيعة إلى المستشفى".

واعتبر أحد السكان أنه "ربما يكون الدفء من الجراء وأمهم نفسها هو ما أبقى هذه الرضيعة على قيد الحياة".

وأضاف السكان أن الرضيعة، التي أُطلق عليها اسم "أكانكشا" نجت من ليلة باردة حيث تنخفض درجات الحرارة أثناء الليل في هذا الوقت من العام.

وفور العثور على الرضيعة، تم الاتصال بالسلطات المحلية. ووصل عناصر الشرطة بعد فترة وجيزة ونقلوا الطفلة إلى المستشفى حتى يتمكن الأطباء من تقييم حالتها الصحية. 

وعلّق أحد السكان على الحادثة بالقول: "ليسوا آباء، إنهم مجرمون. إنها معجزة فقط العثور على مولود جديد على قيد الحياة عندما تكون الكلاب الضالة كامنة بين الحين والآخر في الليل". 

وقد باشرت السلطات التحقيق بالحادث حيث تبحث الشرطة عن والدي الرضيعة. 

المصادر:
ترجمات
شارك القصة