Skip to main content

بعد الصفعة الشهيرة.. ويل سميث وكريس روك يتلقيان عرض ملاكمة بالملايين

الثلاثاء 29 مارس 2022

عرض منظم مباريات الملاكمة جيك بول، على النجم الأميركي ويل سميث والكوميدي كريس روك 15 مليون دولار لكل منهما، لدخول الحلبة وتسوية خلافاتهما، وذلك بعدما صفع سميث روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد.

وصعد سميث إلى المسرح خلال الحفل الذي كان ينقله التلفزيون، وضرب روك على وجهه بسبب سخرية الممثل الكوميدي من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، زوجة الممثل الهوليوودي المصابة بداء الثعلبة.

وقال بول الذي يدير شركة موست فالايابول بروموشنز عبر "تويتر": "صار جاهزًا لدي 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك"، مضيفًا: "دعونا نفعل ذلك في أغسطس".

وكانت مباريات الملاكمة بين المشاهير رائجة في السنوات الأخيرة، وساهمت في ظهور أمثال بول وشقيقه لوغان، حيث حققا شهرة على الإنترنت قبل الانتقال إلى الملاكمة.

اعتذار سميث

بدوره، رفض روك توجيه تهم ضد سميث الذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشار" بعد الواقعة، ولم يعتذر لروك في كلمته.

لكن سميث قدّم اعتذاره من روك لاحقًا عبر "إنستغرام" وكتب: "أودّ أن أعتذر منك علنًا. ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئًا. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه"، مؤكدًا أن "العنف بكلّ أشكاله مسمّم ومدمّر. ما قمت به الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر".

من جهتها، ندّدت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار الإثنين، بتصرف سميث، قائلة إنّها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.

المصادر:
وكالات
شارك القصة