Skip to main content

كيف عاد النجم الأميركي ويل سميث إلى حياته الرياضية بعد أشهر من الحجر الصحي؟

السبت 19 يونيو 2021
يبلغ الممثل الأميركي ويل سميث من العمر 52 عامًا

انتشر مقطع فيديو للمثل الأميركي ويل سميث بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طرافته. فقد نشر نجم هوليوود عبر صفحته الخاصة على تطبيق إنستغرام، عودته إلى نادي التمارين الرياضية، بعد انقطاع طويل بسبب فيروس كورونا

وأظهر الفيديو الذي نشره سميث الخميس الماضي، نسيانه طريقة استعمال الآلات الرياضية الموجودة في النادي، ليقوم بتنفيذ حركات خاطئة أثناء ممارسته التمارين.

كما حاول، ممازحًا، تمرين منطقة الورك عبر آلة المجدف، وتمرين الذراع على آلة تمديد الساق.

وقام النجم الشهير بوضع عنوان على الفيديو يقول: محاولًا أن أتذكر كيف أمارس الرياضة في "الجيم" بعد الحجر الصحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

وعلق سميث على المقطع الطريف بالقول: شعرت بحرارة في أماكن من جسدي لم أكن أعرف أنها كانت موجودة.

وسرعان ما انهالت التعليقات التي بلغت حتى الآن ما يقارب الـ63 ألف تعليق، ووصل عدد علامات الإعجاب إلى ما يقارب الـ3.9 مليون إشارة.

"أسوأ شكل في حياتي"

وذكر موقع "إينسايدر" الشهير أن سميث كان قد أخبر عددًا من زملائه الممثلين أنه يحاول تدريجيًا استعادة لياقته البدنية، قائلًا: إن "الفيروس جعلني أبدو بأسوأ شكل في حياتي".

وفي الشهر الماضي تعهد سميث، صاحب الـ52 عامًا، بالعودة إلى "أفضل شكل" في حياته.

وقال إنه سينشر سلسلة عودته إلى اللياقة الأمثل على منصة يوتيوب، وهي سلسلة مكونة من ستة أجزاء وتحكي قصته وهو يتعامل مع أزمة منتصف العمر، محاولًا إعادة بناء جسده في أفضل شكل.

وعلّق سميث على السلسلة قائلًا: "هذا هو الجسد الذي حملني خلال الجائحة لأيام لا حصر لها. أنا أحب هذا الجسد، لكنني أريد أن أشعر بتحسن. لا مزيد من فطائر منتصف الليل.. هذا كل شيء!".

ويستعد مغني الراب السابق لدور جديد في عرض كوميدي سيتم عرضه على منصة نتفليكس.

ووفق مجلة "فاريتي" الأميركية، سيضم العرض مجموعة متنوعة من القوالب الكوميدية والموسيقية، وسيستضيف مشاهير سيشكل ظهورهم مفاجأة في العمل.

المصادر:
العربي
شارك القصة