Skip to main content

بعد انفصالها عن مالك.. جيجي حديد تؤكد حاجة ابنتها لوالدها 

الأربعاء 3 نوفمبر 2021
أفاد مصدر مقرب من جيجي حديد أنها ستفعل كل ما في وسعها للتأكد من أنها ستتشارك مع زين مالك التي انفصلت عنها مؤخرًا رعاية طفلتهما بطريقة مدنية

لا تخطط عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد لقطع علاقتها بوالد ابنتها النجم البريطاني زين مالك بعد انفصالهما وخلافه مع والدتها يولاندا حديد.

فقد انفصلت عارضة الأزياء الشهيرة البالغة 26 عامًا، والمغني السابق في "وان داريكشن" البالغ 28 عامًا، الشهر الماضي بعد مشادة مالك مع يولاندا في منزل بنسلفانيا الذي شاركه هو وجيجي في ذلك الوقت. ومنذ ذلك الحين، ركز الثنائي على ابنتهما خاي البالغة من العمر 13 شهرًا.

وقال مصدر مقرب من جيجي لمجلة "بيبول": "أن يولاندا مستاءة للغاية من زين، لكن جيجي أوضحت أن ابنتها بحاجة إلى والدها". وأضاف: "ستفعل جيجي كل ما في وسعها للتأكد من أنهما سيتشاركان في رعاية الطفلة بطريقة مدنية". 

ويواجه مالك أربع تهم بمضايقات في حادثة 29 سبتمبر/ أيلول حيث زُعم أنه "أمسك يولاندا ودفعها إلى خزانة الملابس"، وفقًا لوثائق المحكمة، التي كشفت أيضًا أن مالك توجه ليولاندا بخطاب مهين وطلب منها الابتعاد عن جيجي وابنتهما.  

وبالإضافة إلى تهمتي مضايقة تتعلقان بيولاندا، تم اتهام مالك بمضايقة جيجي عبر الهاتف أثناء المشاجرة، وحارس الأمن، جون مكماهون، الذي حاول "الانخراط جسديًا في شجار"، وفقًا للوثائق.

ويقول أحد أصدقاء مالك: "إن يولاندا جاءت إلى مالك بدون دعوة بينما كانت جيجي خارج المنزل وكان زين يعتني بخاي، وأدى ذلك إلى جدال".

وخرجت تفاصيل تلك المشاجرة إلى العلن في 28 أكتوبر/ تشرين الأول عندما نشرت صحيفة "تي أم زد" تقريرًا يفيد بأن مالك "ضرب" يولاندا. ومن جهته، نفى مالك "بشدة" ضربها قائلًا: "أتمنى أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد".

ولأنه لم يطعن في الاتهامات الموجهة ضده، سيخضع مالك لفترة اختبار لـ90 يومًا لكل من التهم الأربع؛ ويجب عليه أيضًا إكمال فصل دراسي لإدارة الغضب وبرنامج للعنف المنزلي، ويُمنع من الاتصال بيولاندا أو مكماهون.

ووفقًا لمصدر مقرب من جيجي، فإن التوترات بين يولاندا وزين كانت تحتدم لفترة طويلة.

وقال المصدر: "يولاندا، بالطبع، تحمي جيجي بشدة". وأضاف: "إنها تريد الأفضل لابنتها وحفيدتها. كانت لديها بعض المشاكل مع زين. لديه شخصية معقدة ، وتعتقد أنه يمكن أن يعامل جيجي بشكل أفضل. كان من الصعب أحيانًا على جيجي العيش معه". 

ومنذ انفصالهما في الشهر الماضي، "واصل الثنائي القتال على خاي" ، كما يقول مصدر مقرب من مالك. ويضيف: "لقد كانت علاقة شديدة السمية."

وينفي مصدر آخر مقرب من مالك هذا الأمر، قائلًا إن الثنائي "لا يتشاجران" وبدلًا من ذلك "يعملان بنشاط وودية لإيجاد أفضل طريقة لمشاركة الأبوية الآن".

وكان الثنائي قد تواعدا بشكل متقطع منذ عام 2016 بعدما ظهرت علاقتهما لأول مرة بنشاركة جيجي في فيديو مالك الموسيقي "بيلو توك".

المصادر:
بيبول
شارك القصة