Skip to main content

تقييمه أقل من روبرتسون.. شاهد كيف علق محمد صلاح على لعبة فيفا 2021

السبت 2 أكتوبر 2021
النجم المصري محمد صلاح خلال تلقيه بطاقة اللعبة

نشر نادي ليفربول أمس على موقعه الرسمي ردة فعل لاعبيه خلال تلقيهم التقييم الوارد في لعبة فيفا 2021 الخاصة بجهاز بلايستايشن.

وبدا النجم المصري محمد صلاح الأكثر تعجبًا حين سلمه اللاعب أندرو روبرتسون التقييم للعبة التي تصدر شركة "EA Sports" نسخة سنوية منها مع بداية الموسم الكروي. وكان صلاح يملك 90 نقطة في النسخة الماضية، في حين أن نقاطه في اللعبة الآن بلغت 89.

وعبر صلاح عن استغرابه لتدني تقييمه رغم أنه سجل عدد الأهداف نفسها في الموسم الذي سبق الإصدار الحديث، ونادى صلاح زميله ميلنر طالبًا منه التوضيح وسط أجواء ضاحكة شاركهما بها المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لا سيما أن روبرتسون نال تقييمًا أعلى منه.

وطلب صلاح من روبرتسون إخبار القيمين على اللعبة أنه لا يتوجب عليهم التقليل من تقييمه، ليرد الأخير بأن على النجم المصري القيام بذلك. وتدخل فان دايك ليوضح لـ"الفرعون" أنه أفضل بنقطة واحدة دفاعيًا من زميلهما السنغالي ساديو ماني، ليجيب صلاح بأن الأخير أفضل منه بدنيًا.

وسجل ماني ردة فعل ساخرة خلال تلقيه التقييم أيضًا حيث تراجع كذلك بنقظة واحدة، ليقول: "أنا لست سعيدًا بذلك، لست سعيدًا إطلاقًا". 

وتم خلال الشهر الماضي الكشف عن تخفيض تصنيف كل من محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان ديك وأليسون في لعبة FIFA 22.

ويأتي ذلك بعد فشل الريدز في الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من تسجيله 22 هدفًا في البريمييرلغ الموسم الماضي. ويعتقد أن بطاقة صلاح الخاصة باللعبة قد انخفضت بشكل خاطئ.

وتسببت تصنيفات اللعبة الأكثر شعبية إلكترونيًا بالكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

المصادر:
العربي، ترجمات
شارك القصة