Skip to main content

تكساس.. طالب يطلق النار على زملائه في مدرسة ثانوية ويتوارى عن الأنظار

الأربعاء 6 أكتوبر 2021
محيط ثانوية "مانسفيلد تيمبرفيو" حيث وقع إطلاق النار

فتح طالب النار اليوم الأربعاء في مدرسة ثانوية بتكساس الأميركية، ما أدى إلى إصابة أشخاص عدة على ما ذكرت الشرطة ووسائل إعلام محلية.

وكانت شرطة "أرلينغتون" قد أعلنت الخبر في تغريدة عند الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت المحلي جاء فيها: "نحن في موقع حادث إطلاق نار في مدرسة تيمبرفيو الثانوية".

وقال جيم روس رئيس بلدية أرلينغتون لمحطة "إن بي سي": "أصيب شخصان على الأقل "فيما الشرطة" تبحث عن المشتبه فيه" بإطلاق النار.

المشتبه فيه.. مراهق

كما أشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن الشرطة تبحث عن طالب يبلغ من العمر 18 عامًا يشتبه في أنه هو مطلق النار داخل حرم المدرسة بعد دخوله في اشتباك مع أحدهم.

وأضافت إدارة شرطة أرلينغتون أن ثلاثة طلاب وشخصًا بالغًا على الأقل أصيبوا في حادثة أجبرت مئات الطلاب والموظفين في مدرسة مانسفيلد تيمبرفيو الثانوية على الإغلاق لمدة ساعة على الأقل.

وصرّح كيفن كولبي، مساعد رئيس شرطة أرلينغتون، خلال مؤتمر صحافي: "هذا ليس عملًا عشوائيًا من أعمال العنف، هذا طالب دخل في قتال ووجه سلاحًا تجاه زملائه".

وقال كولبي: إن المشتبه في إطلاق النار تيموثي جورج سيمبكينز، "طليق حاليًا"، فيما عممّت الشرطة صورته على مواقع التواصل الاجتماعي للمساعدة في إلقاء القبض عليه.

المصادر:
وكالات
شارك القصة