Skip to main content

شاكيرا تتعرض لهجوم في برشلونة.. ما علاقة الخنازير البرية؟

الخميس 30 سبتمبر 2021
نشرت شاكيرا عبر إنستغرام منشورًا يوثق ما تعرّضت له

أعلنت شاكيرا أن خنازير برية هاجمتها في حديقة برشلونة ومزّقت حقيبتها. وعبر خاصية "ستوري" على إنستغرام، نشرت شاكيرا صورة لحقيبتها المتسخة والممزقة، وقالت: "حاولت الخنازير أخذ الحقيبة إلى الغابة".

وقالت المغنية، وهي تتحدث بالإسبانية: "انظروا كيف تركت الخنازير حقيبتي، كانوا سيأخذونها إلى الغابة وهاتفي بداخلها، لقد دمروا كل شيء".

وأصبحت الخنازير مصدر إزعاج واسع النطاق في المدن، حيث اتسعت البيئات الحضرية بشكل متزايد. وأصبحت الحيوانات تتواجد بكثرة في المدن الأوروبية، بحسب صحيفة "الغارديان". 

وفي حادثة أخرى أبطالها الخنازير، سرق خنزير بري حاسوبا محمولا من رجل يأخذ حمام شمس في برلين. ونجح مع بعض من كانوا على الشاطئ في تعقب الخنزير وصغاره واستعادة الحاسوب. وفي شهر مايو/ أيار الماضي، حاصرت الخنازير الجائعة امرأة رومانية وسرقت ما لديها من بقالة.

وفي الأسبوع الماضي فقط، شارك سكان روما على نطاق واسع مقطع فيديو لمجموعة من أكثر من عشرة خنازير برية جابت شوارع فيا تريونفيل. وأثار الفيديو اقتراحات بأن روما يجب أن يكون لها "ممرات للخنازير البرية" بدلاً من ممرات للدراجات.

وتعاملت شرطة برشلونة مع ما يقرب من 1200 مكالمة حول السلوك المزعج للخنازير عام 2016، من الركض إلى السيارات وتعطيل حركة المرور إلى تجذير العشب والعبث بالقمامة. كذلك أصبحت الخنازير البرية مصدر إزعاج في مدن بعيدة مثل هونغ كونغ وهيوستن.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة