Skip to main content

طوقوا رقبته بحزام.. مدافع الأرجنتين أوتامندي يتعرض لسرقة "عنيفة"

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021
يلعب أوتامندي حاليًا في صفوف بنفيكا البرتغالي

تعرض اللاعب الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، المدافع السابق لمانشستر سيتي، الذي يلعب حاليًا مع فريق بنفيكا، لسرقة "عنيفة" صباح أمس الإثنين، في منزله بالبرتغال حيث يلعب لنادي بنفيكا حاليًا. 

ونقلت وسائل إعلام برتغالية أن أربعة لصوص اعتدوا على أوتاميندي، ووضعوا حزامًا حول رقبته، قبل أن يسرقوا المال والساعات منه.

ووقع الحادث بعد عودة الأرجنتيني من مباراة فريقه في الدوري البرتغالي ضد فاماليكاو يوم الأحد. وقد تم توضيح تفاصيل الحادث المروع الذي وقع في منزل أوتاميندي جنوبي لشبونة من قبل الصحيفة البرتغالية "كوريو دا مانها"، التي أفادت بأن المهاجمين الأربعة طوقوا المدافع لدى وصوله إلى المنزل وأجبروه على فتح الباب حيث انتاب الذعر زوجته وطفله الموجودين في البيت.

وأفادت قناة سي إن إن البرتغالية بأن اللصوص فروا من مكان الحادث بالمال والساعات التي حصلوا عليها عنوة من منزل أوتاميندي، حيث باشرت الشرطة القضائية البرتغالية بالتحقيق في الجريمة.

وفي حين تحاول الشرطة العثور على اللصوص الأربعة، أمر النائب العام بوضع حراسة عند باب منزل أوتاميندي، الذي يقع جنوب نهر تاغوس.

أوتامندي في صور سابقة نشرها على انستغرام مع طفله وفي بيته

بنفيكا

بدوره، أصدر نادي بنفيكا بيانًا علّق فيه على الحادث، وجاء فيه: "بحزن يؤكد نادي بنفيكا أن لاعبه نيكو أوتاميندي كان ضحية عملية سطو على منزله خلال الساعات الأولى من اليوم".

وأضاف: "اللاعب وعائلته في حالة جيدة، على الرغم من الهلع الناتج عن الوضع الذي يمرون به"، وطالب النادي في بيانه باحترام خصوصية اللاعب وعائلته من قبل جميع وسائل الإعلام، في انتظار استكمال التحقيقات التي بدأتها السلطات.

ويخوض الأرجنتيني الدولي موسمه الثاني مع العملاق البرتغالي، حيث شارك في 55 مباراة بعد انتقاله إليه في إطار الصفقة التي نقلت روبن دياز إلى مانشستر سيتي صيف عام 2020.

وخاض أوتامندي البالغ من العمر 33 عامًا ما مجموعه 210 مباريات مع الفريق الأول للسيتي على مدار خمسة مواسم، وفاز بتسعة ألقاب بالنادي من بينها لقبان في الدوري الإنكليزي الممتاز. وللاعب 87 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني أحرز خلالها أربعة أهداف.

المصادر:
العربي - ترجمات
شارك القصة