Skip to main content

عقب عودتها لإحياء الحفلات.. شيرين تدخل المستشفى بعد سقوطها على المسرح

السبت 29 أبريل 2023
شهدت عودة شيرين تفاعلًا جماهيريًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي - فيسبوك

سجلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم أمس الجمعة، عودة مميزة لإحياء الحفلات وسط حضور جماهيري كبير في إمارة دبي، وذلك بعد غياب طويل جراء عدة أحداث عائلية تعرضت لها. 

وشهدت عودة شيرين للغناء حادثة سقوط الفنانة المصرية على المسرح، بعد أن تعثرت بخطواتها، لكنها سرعان ما تابعت الحفل الحاشد، بعد ممازحتها الجمهور بالقول: "لا يقع إلا الشاطر". 

وكانت تقارير صحافية أكدت أن شيرين تحاملت على أوجاعها وأكملت الحفل، الذي أعلنت بعده في مؤتمر صحافي أنها ستقصد المستشفى للاطمئنان بخصوص مدى خطورة إصابتها، لا سيما أنها عانت من أوجاع عدة بعد سقوطها. 

من جهة أخرى، سجلت عودة شيرين تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن المطربة المصرية تحظى بشعبية جارفة في مصر والعالم العربي، كرستها واحدة من أفضل مطربات العرب طوال العقدين السابقين. 

شيرين التي لطالما أثارت الجدل حولها، قالت في الحفل، متوجهة بالحديث لأحد الصحافيين: "سأقوم برفع قضية، بسبب ما حصل"، معتبرة أن تلك الحوادث المتكررة مع الفنانين على المسرح مسؤولية القيمين على الحفلات، واستذكرت حادثة سقوط مماثلة للفنان الكويتي عبد الله الرويشد، وأضافت: "سيكون لي تصرف آخر، شيرين عادت من جديد".

ولم تفوت شيرين الحملات التي لطالما طالتها على مواقع التواصل، فقالت: "غدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيفوتون كل ما يحصل، وسيتحدثون فقط عن سقوط شيرين، لا بأس، فلا يقع إلا الشاطر". 

وكشفت شيرين خلال تصريحاتها الصحافية بعد الحفل، عن موعد قريب لإصدار ألبوم جديد لها، لكنها قالت إن ثمة مشاكل إدارية على طريق الحل قبل إصدار هذا العمل الجديد، واصفة الألبوم المرتقب الذي قالت إنه من إنتاجها بـ"فوق الخيال". 

وتصدرت شيرين المشهد الفني العام الماضي، بسلسة من الأحداث التي عصفت بحياتها الخاصة، بين عائلتها وزوجها حسام حبيب، وقالت الفنانة المصرية في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إن شقيقها اعتدى عليها بالضرب، واتهمته بالضلوع في "مؤامرة كبيرة" إلى جانب مقربين منها بحسب بيان نقله عنها محاميها ياسر قنطوش. 

المصادر:
العربي
شارك القصة