Skip to main content

فراقها "صعب جدًا".. ميرفت أمين تبكي بسبب رحيل دلال عبد العزيز

الثلاثاء 7 سبتمبر 2021
كانت دلال عبد العزيز تتواجد في معظم الأوقات والمناسبات برفقة ميرفت أمين

أجرت الفنانة ميرفت أمين مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار"، مطمئنة الجمهور إلى صحتها بعدما شبّ حريق كبير في المبنى الذي تقيم فيه، مؤكدة أنها لم تصب بأي أذى.

وتحدث الإعلامي المصري خلال المداخلة عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والعلاقة القوية التي كانت تجمعها مع ميرفت، لكن الأخيرة لم تتمالك نفسها وبكت على الهواء، واصفة فراقها بـ "الصعب جدًا".

ووصفت الفنانة القديرة عبد العزيز بـ "الودودة والطيبة"، لافتة إلى أنها على تواصل دائم مع ابنتي دلال، دنيا وإيمي سمير غانم.

وكانت ابنة أمين، منة حسين فهمي قد كشفت عن حالة والدتها النفسية عبر "إنستغرام"، بعد أيام على رحيل عبد العزيز قائلة: "أنا أنظر في شاشتي، وما زلت غير مصدقة، أحاول العثور على كلمات لتأبينك، ألقيت نظرة على أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم، وأدركت أنها تركت فراغًا".

وأضافت منة: "لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود، لا شيء أكتبه سينصفك أبدًا، كنت صديقتي وأمي، كنت بالنسبة إلي رمز الأسرة والدفء والاستقرار والأمن، كان حبك الحقيقي وحضنك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا، الآن أنا تائهة ومرعوبة".

وتوفيت عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الفائت، بعد معاناة من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا، وقد جاءت وفاتها بعد نحو 3 أشهر من وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وقبل ساعات، استذكرت إيمي والديها عبر حسابها على "إنستغرام"، ناشرة صورة لهما وكتبت: "اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خير منها، رحمكما الله.. أحبكما للأبد".  

المصادر:
العربي
شارك القصة