Skip to main content

قبل إنجابها بنصف ساعة.. شاب يقتل شقيقته ذبحًا في مصر

الجمعة 3 سبتمبر 2021
ضرب الشاب شقيقته بعصا خشبية قبل أن يطعنها بالسكين في بطنها ورقبتها

شهدت منطقة مصر القديمة قبل أيام قليلة، جريمة مروعة هزت الشارع المصري، بعدما أقدم شاب على قتل شقيقته ذبحًا قبل ولادتها بنصف ساعة.

وكانت الشابة نورا خالد (25 عامًا) تستعد للذهاب إلى المستشفى لوضع مولودها الأول، بعد تأخر في الإنجاب دام سنوات، لكن شقيقها الأصغر محمد خالد (22 عامًا) تسبّب في فقدان حياتها وجنينها معًا.

والحاجة إلى المال كانت الدافع الرئيسي وراء ارتكابه للجريمة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية، حيث سلّم الشاب نفسه إلى السلطات المصرية واعترف بقتلها، عازيًا السبب "إلى ساعة شيطان" بعدما رفضت أن تعطيه مبلغًا من المال تصل قيمته إلى 5 آلاف جنيه.

وأفادت تقارير صحافية بأن الشاب يُعتبر من المدمنين على المخدرات، وقد بدأت الخلافات بينه وبين شقيقته بسبب الأموال.

وقبل ارتكاب الجريمة، ذهب محمد إلى شقة شقيقته بحجة أنه يرغب بمرافقتها إلى المستشفى لحضور ولادتها، قبل أن يقرر ارتكاب جريمته، حيث قام بضربها بعصا خشبية ما أدى إلى فقدانها الوعي ليقوم بطعنها بعد ذلك.

ولاحقًا، وُجدت نورا من قبل أسرتها في غرفة نومها غارقة بدمها فاعتقدوا للوهلة الأولى أنها أنجبت، لكنهم لاحظوا أنها كانت تنزف من رقبتها مع وجود طعنات في بطنها.

صورة للشابة نورا التي قُتلت على يد شقيقها

وكشفت خالة الضحية أن هذا الاعتداء لم يكن الأول، إذا سبق أن سدّد محمد 15 طعنة إلى شقيقته سابقًا، وسُجن بسبب فعلته بعدما رفعت دعوى ضده، لكنها تنازلت عنها بطلب من والدتها.

من جهته، أوضح زوجها أنه كان يحضر الأموال اللازمة قبل الذهاب للمستشفى قبل وقوع الجريمة، متوعدًا بـ "أخذ حق" زوجته من شقيقها.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية
شارك القصة