Skip to main content

قدرت بـ3 ملايين يورو.. النجم فيراتي ضحية سرقة داخل منزل رونالدو البرازيلي

الأربعاء 29 يونيو 2022
مر فيراتي بموسم مخيب على صعيد منتخب بلاده وناديه - فيسبوك

وقع لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، ضحية عملية سرقة كبيرة تعرض لها خلال إقامته في فيلا فخمة يملكها أسطورة البرازيل السابق رونالدو في مدينة إيبيزا السياحية. 

وقالت تقارير صحافية إن اللصوص استولوا على "كمية كبيرة من المجوهرات والمال" من دون الخوض في مزيد من التفاصيل. فيما فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقًا في القضية بعد تقديم الشكوى يوم الإثنين. 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه على الرغم من عدم تأكيد قيمة المسروقات، لكن حجم المجوهرات والنقود المفقودة يبلغ حوالي 3 ملايين يورو. 

وأوضحت أنه في وقت السرقة، لم يكن هناك أحد في منزل رئيس نادي بلد الوليد، ولم يكن هناك ما يشير إلى أن الباب قد تعرض لكسر أو خلع للوصول إلى الممتلكات.

"غياب وخيبة"

ويقضي النجم الإيطالي فيراتي بعض الوقت في المدينة الواقعة في جزر البليار الإسبانية قبل أن يعود إلى ناديه في العاصمة الفرنسية لبدء الاستعداد للموسم المقبل.

وسيكون فيراتي واحدًا من نجوم اللعبة القلائل، الذين سيتمتعون بقسط من الراحة خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني، وديسمبر/ كانون الأول المقبل، بعد أن فشل منتخب بلاده بالتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى نهائيات كأس العالم، والتي ستستضيفها قطر. 

ويعتبر اللاعب، أهم لاعبي وسط نادي باريس سان جيرمان على الإطلاق، حيث خاض فيراتي البالغ من العمر 29 عامًا 29 مباراة مع أبطال فرنسا الموسم الماضي في جميع المسابقات وسجل هدفين.

ولم يكن موسم فيراتي بالسهل مع ناديه كذلك، إذ أقصى ريال مدريد الإسباني فريق سان جيرمان من الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفشل فريق العامصة الفرنسية بالاحتفاظ بكأس فرنسا.

المصادر:
العربي
شارك القصة