Skip to main content

كانوا يبحثون عن شقيقه "التوأم".. مقتل رجل على يد الشرطة الأميركية

الثلاثاء 11 يناير 2022
دوغن ويليس الذي قتلته الشرطة الأميركية

قُتل الشقيق التوأم لرجل متهم بخطف صديقته الحامل على أيدي الشرطة الأميركية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن صوّب مسدسًا على رجال الأمن الذين ظهروا عند باب منزله بحثًا عن أخيه.

فقد كشفت شرطة باتون روج بلويزيانا أن أقارب المرأة الحامل قدموا بلاغًا بالاختطاف المزعوم، فبدأت الشرطة بحثها عن شقيق دوغن ويليس التوأم، كوغن، البالغ من العمر 25 عامًا.

وعندما ظهروا أمام منزل المشتبه به في مجمع سكني حوالي الساعة 3:30 من بعد ظهر يوم السبت الفائت، سرعان ما أخذ البحث منعطفًا مأساويًا.

ففي بيان صدر يوم الأحد، قالت شرطة ولاية لويزيانا إنه وفقًا لتحقيق أولي، فإن ضباط شرطة باتون روج "تواجهوا" مع دوغن ويليس أثناء وصولهم إلى المنزل، وأشاروا إلى أن الأخير "لوح بسلاح ناري بوجه منفذي القانون".

فرد أحد عناصر الشرطة بإطلاق النار على ويليس، الذي أُعلن عن وفاته في مكان الحادث، حسبما جاء في البيان.

وبعد ساعات من إطلاق النار على شقيقه، ألقت الشرطة القبض على كوغن.

ووفق موقع "ديلي بيست"، قبل إطلاق النار على ويليس، طرق رجال الأمن الباب وعرفوا عن أنفسهم ففتح دوغن ويليس الباب ووجه مسدسه أمامهم.

ووفقًا لتقرير الاعتقال الذي حصل عليه موقع "ذا آدفوكيت"، كان رجال الشرطة يبحثون عن شقيق الضحية التوأم الذي يزعم أنه دخل في شجار مع صديقته صباح يوم السبت، حيث أمسكها بيديه وسحبها بالقوة إلى داخل سيارته.

ويزعم أن المشتبه به سحب الشابة من شعرها وصادر هاتفها وأخبرها أنه سيأخذها إلى أوكلاهوما ورفض السماح لها بالخروج من السيارة، وفقاً للتقرير.

لكن المرأة تمكنت في النهاية من كسر نافذة السيارة ونجحت في الهروب.

وعندما عاد كوغن ويليس إلى الشقة بعد ساعات، تم القبض عليه بتهمة الاغتصاب من الدرجة الثالثة والضرب والاختطاف والاعتداء على حامل.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة