Skip to main content

"كهربا" يتمنى مواجهة بايرن قبل لقاء الدحيل والأهلي.. والمعز علي: "جاهزون"

الإثنين 1 فبراير 2021
المعز علي: سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة

أعرب محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اعتزازه وفخره بالتواجد ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير/ شباط الجاري.

وقال كهربا لموقع النادي الرسمي: "إن المشاركة في كأس العالم للأندية شرف كبير لأي لاعب، خاصة عندما تكون ضمن كتيبة الأهلي العظيم، الأمر يدعو لمزيد من الفخر".

وأضاف: "كل اللاعبين لديهم هدف واضح، وهو الفوز على الدحيل، وتخطي هذا الدور، من أجل إسعاد جماهير الأهلي، لا حديث عن أي شيء سوى مباراة الدحيل، نعلم جميعًا أن الكل يتمنى أن نواجه بايرن ميونيخ في الدور التالي، ولكن بالنسبة لنا كل هذه الأمور مؤجلة تماما".

وتابع: "هناك قناعة لدى لاعبي الأهلي بأن مواجهة الدحيل هي مواجهة فريق قوي للغاية يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة". 

وبث موقع النادي فيديو للاعبيه وهم يستمتعون بالإقامة في الدوحة داخل الفندق. وكان الأهلي قدّم اليوم بناء على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم، نسخة من قميص الفريق موقّعة من رئيسه اللاعب التاريخي في مصر محمود الخطيب.

المعز علي 

في المقابل، أكد قائد الدحيل القطري المعز علي أن فريقه جاهز لخوض البطولة. وقال في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "الجميع متشوق لهذا الظهور خاصة وأننا سنواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، وسنلعب ونمثل الدولة، وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية لتشريف دولتنا وشعار نادي الدحيل. وفي مواجهة النادي الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي".

وعرض موقع الدحيل الرسمي فيديو على منصة تويتر دعا فيه الجماهير القطرية لمؤازرته في البطولة.

وقال علي عن دعم الجمهور القطري: "نحن الآن نشارك وننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية لأننا لا نمثّل فريقنا فقط بل نمثل كل قطر، لهذا ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12 وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة".

المصادر:
التلفزيون العربي
شارك القصة