Skip to main content

ليلة كادت تقلب الأمور رأسا على عقب في برشلونة.. عرض جديد لميسي

الثلاثاء 10 أغسطس 2021
جماهير باريس سان جيرمان تنتظر ميسي منذ 48 ساعة أمام المطار

كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية فجر اليوم أن نادي برشلونة قدم عرضًا أخيرًا لليونيل ميسي في الساعات الماضية، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب اليوم أو غدًا على أبعد تقدير إلى باريس بحسب الصحيفة.

وذكرت الصحيفة الأرجنتينية أن النادي الكتالوني حاول تغيير الوضع في اللحظات الأخيرة من خلال عرض غير رسمي، كما أفادت بأن أمين صندوق برشلونة فيران أوليفر أخبر رئيس النادي خوان لابورتا بأنه أخطأ بقراره القاضي بترك ميسي يرحل، وحاول بدوره إعادة التواصل مع ميسي لكنه لم يستطع تغيير مسار اللاعب الذي سيسافر إلى باريس.

وأكد الإعلامي الإسباني الرياضي ألبرت روخيه الخبر، حيث كتب على حسابه الرسمي في منصة تويتر: "ميسي كان من المفترض أن يكون في باريس هذه الليلة ولكنه لم يسافر". وأضاف: "هذه حقيقة". وتابع: "ميسي طلب بعض الوقت لكي يحلل عرض باريس ولم يسافر بعدها وعلمنا أن مدير النادي فيران يقود مفاوضات أخيرة معه".

المشجّعون ينتظرون ميسي

ومنذ أول من أمس، يحيط مئات المشجعين الباريسيين بمطار لو بورجيه بالعاصمة، وهم ينتظرون ميسي، فيما أشارت تقارير صحفية إلى أنّ بعضهم من قضى ليلته على الأرض، وهم يهتفون باسم اللاعب الملهم على بوابات المطار. 

وأكدت "أوليه" أن ميسي حسم خياره بعد أن تقدم ناديا تشيلسي وتوتنهام الإنكليزيان بعرضين له، لكنّ أسطورة النادي الكاتالوني فضّل باريس لأسباب عائلية، حيث يعتقد بأن وجود عائلتي اللاعبين الأرجنتينيين دي ماريا وباريديس سيساعد عائلته على التأقلم في العاصمة الفرنسية، كما أن "البرغوت" وجد مشروعًا رياضيًا حقيقيًا في النادي الباريسي. 

وتقول الصحيفة: إنّ باريس سان جيرمان سيقدم ميسي في ملعب الأمراء بالعاصمة، وسيزين برج إيفل بالعلم الأرجنتيني مع عبارة: "شكرًا ميسي".

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية خبر حسم الاتفاق بين ميسي وإدارة النادي الفرنسي وحمل غلافها صورة كبيرة لميسي أمام برج إيفل، وكذلك فعلت صحيفة موندو ديبيورتيفو الإسبانية. 

السباحة

وكانت شبكة سي بي أس قد كشفت أمس أن العقد المقترح من باريس سان جيرمان تضمن اتفاقية حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، مع راتب يبلغ 25 مليون يورو (29.4 مليون دولار) صافيًا لكل موسم، فضلًا عن إضافات بحد أقصى 35 مليون يورو (41.2 مليون دولار) لكل موسم حتى عام 2024.  

وقد ظهر ميسي أمس في منزله وهو يسبح بينما كانت الجماهير الباريسية تحتشد في المطار.

المصادر:
العربي
شارك القصة