الإثنين 29 أبريل / أبريل 2024

باريس في انتظار ميسي.. ماذا في تفاصيل العقد المقترح والراتب؟

باريس في انتظار ميسي.. ماذا في تفاصيل العقد المقترح والراتب؟

Changed

ليونيل ميسي
ميسي في آخر زيارة له لباريس مارس الماضي (غيتي)
أجمعت تقارير صحفية عدة أن انضمام ميسي لفريق باريس سان جيرمان بات مسألة وقت، وبأن العاصمة الفرنسية باتت بالفعل في انتظار النجم الأرجنتيني.

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ليونيل ميسي سيصل خلال الساعات المقبلة إلى العاصمة الفرنسية، وعنونت غلافها بجملة "باريس تستحق ميسي" مرفقة بصورة اللاعب الأرجنتيني وبرج إيفل الشهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي قد يخضع للفحوصات الطبية اليوم أو صباح الغد، وهو ما يجعل انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مسألة وقت.

ولفتت إذاعة "مونت كارلو" إلى أنه قد تبقى بعض التفاصيل البسيطة من أجل إتمام التعاقد بين الطرفين وتوقيع العقود.

شقيقة نيمار

وبرز تعليق لافت لرافاييلا شقيقة اللاعب البرازيلي نيمار على صورة كانت زوجة ميسي قد نشرتها أمس الأحد على حسابها الرسمي في منصة إنستغرام لها ولزوجها وأطفالها، فعلقت شقيقة نجم باريس سان جيرمان قائلة: "مرحبًا بكم أيها الرائعون".

وكشفت شبكة "سي بي أس" تفاصيل مثيرة حول الاتصالات التي بدأت ليلة الخميس الماضي يوم إعلان برشلونة عدم قدرته التجديد للأسطورة الأرجنتيني.

وقالت الشبكة في الرواية التي نقلتها: إن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو أراوجو أجرى اتصالات مع خورخي والد ميسي ومحامي ليو للانخراط في الاهتمام، وبدء المفاوضات التي انطلقت على مدار 24 ساعة.

وكان باريس سان جيرمان النادي الوحيد الذي اتصل بميسي مباشرة دون استخدام وكلاء أو وسطاء، وهو القرار الذي حظي بتقدير كبير من قبل معسكر ميسي، وخاصة خورخي.

العقد الباريسي

وتابعت الشبكة بأنه في ليلة الخميس نفسه، بدأ ليوناردو جنبًا إلى جنب مع مالك النادي ورئيسه القطري ناصر الخليفي، مباشرة بإعداد وصياغة عقد في شكل شفهي أقنع ميسي في النهاية.

وكشفت "سي بي أس" عن تفاصيل العقد المقترح الذي تضمن اتفاقية حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، مع راتب يبلغ 25 مليون يورو (29.4 مليون دولار) صافيًا لكل موسم، فضلًا عن إضافات بحد أقصى 35 مليون يورو (41.2 مليون دولار) لكل موسم حتى عام 2024.  

ونشرت صحيفة ليكيب لقطات فيديو لمشجعين عدة كانوا موجودين بالأمس في مطار لو بورجيه الباريسي في انتظار "الفاتح الجديد".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close