Skip to main content

ممثّل أفلام إباحية متّهم بارتكاب 30 اعتداءً جنسيًا

الخميس 26 أغسطس 2021
تشمل لائحة الاتهامات الموجهة للممثل رون جيرمي اعتداءات جنسية تعود إلى الفترة من 1996 إلى 2019

وجّهت هيئة محلفين في المحكمة العليا بلوس أنجلوس أكثر من 30 تهمة اعتداء جنسي لممثل الأفلام الإباحية رون جيرمي، وقعت ضحيتها 21 امرأة وفتاة على مدى أكثر من عقدين من الزمن.

ودفع الممثل (68 عامًا)، واسمه القانوني رونالد جيرمي هيات، ببراءته أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس الأربعاء، من كل التهم الموجّهة له ومن بينها 12 تهمة اغتصاب.

وتشمل لائحة الاتهامات، اعتداءات جنسية تعود إلى الفترة من 1996 إلى 2019، تتراوح أعمار ضحاياها بين 15 و51 عامًا. ويبدو أن التهم مطابقة للاتهامات التي وُجّهت ضد جيرمي العام الماضي، وهو ما نفاه أيضًا.

إجراءات سرية 

وفي خطوة تكتيكية، استخدم المدعون العامون في لوس أنجلوس، إجراءات سرية أمام هيئة محلفين كبرى للحصول على لائحة اتهام تحل محل التهم الأصلية، ما سمح لهم بتخطي جلسة استماع أولية عامّة حول الأدلة والمضي قدمًا في المحاكمة.

وقال محامي الدفاع ستيوارت غولدفارب: إن موقف جيريمي "هو نفسه عندما تمّ تقديم الشكوى الجنائية للمرة الأولى. إنه بريء من جميع التهم الموجّهة إليه".

ومنذ اعتقاله في يونيو/حزيران 2020، احتُجز جيرمي في السجن بكفالة قدرها 6.6 ملايين دولار.

وتتضمّن لائحة الاتهام المُوجّهة للممثل اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 19 عامًا خلال جلسة تصوير عام 1996، واغتصاب امرأة تبلغ من العمر 26 عامًا في ملهى ليلي عام 2003، واغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في منزل عام 2008. وهو متهم أيضًا بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا عام 2004.

ولم تُحدّد المحكمة العليا موعدًا للمحاكمة، لكن طُلب من جيرمي العودة إلى المحكمة في أكتوبر/تشرين الأول المقبل لحضور جلسة استماع تمهيدية.

وكان جيرمي من أشهر فنّاني الأداء وأكثرهم إنتاجًا في الصناعة الإباحية لعقود، حيث ظهر في مئات الأفلام منذ السبعينيات. كما ظهر بشكل منتظم في برامج تلفزيون الواقع.

المصادر:
صحافة أجنبية
شارك القصة