Skip to main content

مجزرة الإسكندرية.. الزوج يقرّ بقتل زوجته وأسرتها وأبنائه الثلاثة

الخميس 9 مارس 2023
وُجدت جثث قتلى مجزرة الإسكندرية وسط بركة من الدماء - وسائل إعلام مصرية

قرّر المحامي العام لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية حبس رجل أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بعدما ارتكب مجزرة ذهب ضحيتها 7 من أفراد عائلته.

وأطلق الزوج "ياسر.ع.ح" (40 عامًا) النار على زوجته ووالديها وأخيها وثلاثة من أبنائه، ما أدى إلى مقتلهم على الفور وإصابة ابنه الرابع، وذلك خلال جلسة صلح عائلية إثر خلافات زوجية بينهما.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن مشادة وقعت بين الطرفين خلال جلسة الصلح في منزل عائلة زوجته في منطقة أبو سليمان بحي شرق الإسكندرية، بسبب إصرار الزوجة على الطلاق، فقام الزوج باطلاق النار عليهم من سلاحه الناري.

صور متداولة لوالد ووالدة الضحية- مصراوي

وعلى الإثر، قُتلت الزوجة ووالداها وشقيقها وأبنائها الثلاث، فيما أُصيب ابنهم الرابع وهو في حالة حرجة، ثم أغلق الزوج باب الشقة وغادر مسرح الجريمة.

صورة متداولة لشقيق الضحية- مصراوي

واعترف المتّهم بارتكاب جريمته بسبب خلافات زوجية، مشيرًا إلى أنه حاول إقناع زوجته بالعودة وعدم الطلاق ولكنها رفضت، فقرر الانتقام منها ومن أسرتها.

وقال المتهم في اعترافاته: "أنهيت حياتهم وفرغت فيهم خزنتين رصاص"، مضيفًا أنه بعد مغادرته مسرح الجريمة، "حاول الإنتحار بقطع شرايين يده، إلا أنه فشل".

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، وُجدت جثث القتلى وسط بركة من الدماء، فيما عُثر على 20 طلق ناري فارغ أطلقها المتهم على المجنى عليهم.

وشيع العشرات من أهالي الإسكندرية بعد منتصف ليل الأربعاء-الخميس جنازة الضحايا الـ7، ليواروا الثرى بمقابر أبو النور بمنطقة أبو سليمان.

المصادر:
العربي - وسائل إعلام مصرية
شارك القصة