Skip to main content

مونديال الأندية.. أبو تريكة في مدرجات النادي الأهلي المصري الإثنين

الأحد 7 فبراير 2021
سيجلس أبو تريكة في مدرجات جماهير الفريق المصري في الدوحة

أعلن لاعب كرة القدم المصري الدولي المعتزل، محمد أبو تريكة، رغبته بحضور مباراة نادي موطنه الأهلي وغريمه الألماني بايرن ميونخ، من المدرجات.

وستجرى المباراة في العاصمة القطرية الدوحة، الإثنين، ضمن الدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021، التي تستضيفها قطر لغاية 11 فبراير/شباط الجاري.

وأعرب أبو تريكة (42 عامًا) عن رغبته في مناصرة فريقه، عبر مقطع مصور، نشرته صفحة حملة "الطريق إلى 2022" الخاصة باستضافة قطر لكأس العالم في العام 2022، على "تويتر".

وظهر في المقطع، النجم المصري وهو يطلب أن يحجز له مكانًا بمقاعد الدرجة الثالثة في ملعب "أحمد بن علي"، المخصصة لجماهير نادي الأهلي خلال المباراة.

هذه الرغبة لاقت احتفاء على منصات التواصل الاجتماعي، حيث سيكون أول لقاء مباشر بين أبو تريكة وجماهير النادي في الملاعب بعد سنوات، نظرًا لتواجده خارج مصر.

 

ويتواجد أبو تريكة في قطر حيث يعمل محللًا فنيا للمباريات في شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية. وساهم أبو تريكة، في حصد ناديه الأهلي ومنتخب مصر ألقابًا عديدة، قبل أن يعتزل في ديسمبر/كانون أول 2013، وسط جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، حتى بات ملقبًا بـ"أمير القلوب".

 وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة، بعد فوزه في الربع النهائي، على نادي الدحيل القطري بهدف من دون رد، الخميس الماضي.

المصادر:
الأناضول
شارك القصة