Skip to main content

مونديال قطر.. أجواء حماسية في اليوم الثالث من دور ثمن النهائي

الإثنين 5 ديسمبر 2022

نزلت الجماهير بشكل مُبكر إلى سوق واقف في استعداد لاستقبال اليوم الثالث من دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022

وتقول مراسلة "العربي" من المكان هديل نماس إن هناك غلبة ظاهرة من جماهير اليابان على مشجعي كرواتيا قبيل المباراة الهامة التي ستجمع بين المنتخبين.

وتشير إلى تواجد للجماهير البرازيلية الذين نزلوا للاحتفال في السوق استعدادًا للذهاب إلى الملعب حيث من المقرر أن يواجه منتخب "السامبا" نظيره الكوري الجنوبي مساء في الطريق إلى الدور ربع النهائي.

ويقول أحد الحاضرين لـ"العربي": إن هذه الأجواء الحماسية تأتي في مرحلة خروج المغلوب حيث لا مجال للخطأ. ويشير إلى أن المنتخبات الكبيرة ستقوم بمعالجة الأخطاء التي وقعت فيها في دور المجموعات وبينها الهزيمة التي تعرضت لها البرازيل أمام الكاميرون، ولو أنها كانت مواجهة تحصيل حاصل، وتوقع فوز البرازيل على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف.

تواجد كبير لجمهور البرازيل

وبخصوص مواجهة كرواتيا واليابان يرى أن مدرب المنتخب الآسيوي أظهر أنه محنك طوال مواجهات الدور الأول، وقد استطاع الفوز على منتخبي ألمانيا وإسبانيا. لكنه يتوقع أن تذهب المباراة إلى ضربات الترجيح.

من جهة ثانية ومن سوق الوكرة القديم يقول مراسل "العربي" علي رباح إن الغلبة في هذا السوق تبدو واضحة لمشجعي المنتخب البرازيلي وليس من البرازيليين فقط بل من مختلف الدول العربية. 

ويقول مواطن قادم من سلطنة عمان لـ"العربي": إن منتخب البرازيل سيفوز على منتخب كوريا الجنوبية. في حين يشير إلى فوز المنتخب الياباني في مواجهته مع منتخب كرواتيا. 

المصادر:
العربي
شارك القصة