Skip to main content

ميسي.. "العشاء الأخير" قبل الوداع

الأحد 8 أغسطس 2021
أغويرو خلال حفل العشاء مع ميسي

أقام النجم ليونيل ميسي ليلة أمس السبت حفل عشاء حاشد في منزله ضم العديد من لاعبي فريق برشلونة فيما رجحت تقارير الصحافة الإسبانية أن تكون الوليمة بمثابة حفل وداع ميسي لرفاقه وأصدقائه في المدينة. 

وحضر العشاء لاعبون مثل سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا، إلى جانب زوجاتهم ومن بينهن النجمة الشهيرة شاكيرا التي أتت برفقة زوجها بيكيه، بالإضافة إلى سيرجيو أغويرو المنضم حديثًا إلى الفريق الكاتالوني. كما حضر عدد من أصدقاء ميسي في الوسط الإعلامي.

واحتشد عدد من الجمهور البرشلوني خارج الفيلا الخاصة بالنجم الأرجنتيني وهتفوا باسمه، كما أظهرت لقطات عدسات الكاميرات صور سيارات اللاعبين بعد الحفل وهي تخرج من مرآب منزل النجم الذي يقضي أيامه الأخيرة في المدينة بعدما عاش 20 عامًا فيها.

وخلال خروجه من حفل العشاء تجمهر عدد من الصحافيين والجمهور حول سيارة النجم الجديد في برشلونة أغويرو، حيث سُئل عن الإشاعات التي تداولت حول إمكانية فسخ عقده مع برشلونة بعد رحيل ميسي لكنه أجاب: "سأقضي الموسم معكم، لاتقلقوا".

كما نشر أغويرو على حسابه الخاص في منصة إنستغرام صورة خلال العشاء مع مواطنه النجم الذي بدا مبتسمًا ودوّن تحتها :"كل التوفيق لك يا صديقي دائمًا مع هذه الابتسامة. أحبك".

وكان وجود ميسي العامل الأقوى لانتقال أغويرو إلى النادي الإسباني قادمًا من مانشستر سيتي قبل أن تنهار المفاوضات بين "البرغوت" وإدارة الرئيس خوان لابورتا الخميس الماضي.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، كشف أول من أمس الجمعة أن ناديه لم يملك أي خيار سوى عدم تجديد عقد ميسي، بسبب لوائح اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري.

وأشار لابورتا إلى أن برشلونة وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد لكن الرواتب تمثل 110% من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن النادي ينفق أكثر من المتوقع، وهي مخاطرة مالية.

وترجح التقارير أن نادي باريس سان جيرمان سيكون وجهة الأسطورة الأرجنتينية المقبلة حيث أعد النادي الباريسي خطة مالية لضم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا.

المصادر:
العربي
شارك القصة