Skip to main content

هاري ماغواير "يرحّب" بعودة رونالدو إلى مانشستر.. أيّ لقب منحه؟

الخميس 2 سبتمبر 2021
عبّر قائد فريق مانشستر يونايتد عن سعادته بعودة رونالدو إلى صفوف الفريق

تتواصل الإشادات ومنشورات الترحيب بعودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد.

فقد أشاد هاري ماغواير قائد الفريق بعودة كريستيانو رونالدو إلى النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قائلًا: إن "أفضل لاعب في تاريخ اللعبة" سيترك تأثيرًا هائلًا في أولد ترافورد.

وقضى المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا ستة مواسم في يونايتد بين 2003 و2009 فاز خلالها بثمانية ألقاب كبرى وعاد إلى النادي هذا الأسبوع قادمًا من يوفنتوس في عقد لعامين مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي.

وأمس، أصبح رونالدو الهدّاف التاريخي في كرة القدم الدولية بعدما سجل هدفين قرب النهاية بضربتي رأس ليهدي البرتغال الفوز 2-1 على أيرلندا بتصفيات كأس العالم ليكون رصيده (111 هدفًا) ومتجاوزًا إنجاز اللاعب الإيراني السابق علي دائي (109 أهداف).

"عودة رونالدو إلى بيته"

وقال ماغواير: "من الرائع عودة رونالدو إلى بيته. مسيرته تتحدث عن نفسها وأعتبره أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. سيتعلم اللاعبون الكثير منه".

وأضاف قائد اليونايتد: "حدث كل شيء بسرعة كبيرة لدرجة أن الصفقة لم تحصل على الضجة التي تستحقها لكنه أمر رائع بالنسبة للنادي، خصوصًا مع الأجواء التي سيخلقها في المكان والعقلية التي سيجلبها للفريق".

وقال:"إنه نبأ سار للجماهير ولكن الأهم من ذلك إنه سيطور الأداء في أرض الملعب. إنه لاعب استثنائي كما رأيتم الموسم الماضي".

ويلعب ماغواير حاليًا مع منتخب بلاده إنكلترا التي ستلتقي مع المجر في تصفيات كأس العالم في بودابست اليوم الخميس. وستستضيف أندورا في ويمبلي يوم الأحد وبعدها ستلعب خارج الديار مع بولندا في الثامن من سبتمبر/ أيلول الحالي.

المصادر:
رويترز
شارك القصة