الخميس 21 أكتوبر / October 2021

التلفزيون العربي

يقدم موقع "التلفزيون العربي" تغطيّة إخبارية شاملة ومتعدّدة الوسائط للأحداث العربيّة والعالميّة، ويتيح الوصول إلى شبكة منوّعة من البرامج السياسية والاجتماعية ومتابعة البرامج التي تعرضها الشاشة في الوقت الذي يختاره المشاهد.
موقع "التلفزيون العربي"

انطلق موقع التلفزيون العربي الإلكتروني www.alaraby.com بحلته الجديدة في ٢٥ يناير/ كانون الثاني 2021، في العيد السادس لتأسيس قناة "التلفزيون العربي".

يقدم موقع "التلفزيون العربي" أحدث الأخبار والتقارير التي تهم المتصفح العربي في السياسة والاقتصاد والمجتمع والرياضة والتكنولوجيا وغيرها، في قالب حديث ينقل المعلومة متكاملة عبر الدمج بين النص المكتوب والصورة والفيديو.

يعتمد الموقع في تغطياته على شبكة مراسلي "التلفزيون العربي"، إضافة إلى عدد من المكاتب الإقليمية والمحلية، علاوة على وكالات الأنباء العالمية.

يتضمن الموقع خدمات عدّة، وتصنيفات متعددة المستويات، تسعى لتقديم تجربة تصفّح تحترم تنوّع اهتمامات المتابع العربي:

  • خدمة الخبر العاجل لمتابعة الأحداث فور وقوعها.
  • أحدث الآخبار والقصص الخبرية وفق تصنيفات ووسائط متعددة.  
  • النشرة المستمرة وتنقل للقارئ العربي جميع الأخبار بالترتيب الزمني.
  • تغطية إخبارية مباشرة تواكب الأحداث العربية والعالمية.
  • البث المباشر لـ"التلفزيون العربي" على مدار الساعة.
  • فيديو تحت الطلب، حيث يمكن مشاهدة حلقات البرامج و التقارير المصورة التي تنتجها قناة "التلفزيون العربي" في أي وقت.
  • "أنا العربي" وهي منصة رقمية تفاعلية تنتج مقاطع فيديو تقدّم خدمة إخبارية مبتكرة وعصرية وشاملة.
قناة "التلفزيون العربي"

قناة إخبارية سياسية تعنى بمتابعة الحدث وتقديم الخبر وتحليل كافة أبعاده وتداعياته.

تعتمد قناة "التلفزيون العربي" المهنية والموضوعية منهاجًا، وتقدّم بمساحاتها الإخبارية المعلومة الدقيقة، متبوعة بالتحليل والقراءة المعمّقة التي تعرض مختلف الآراء.

يقع المقر الرئيسي لـ"التلفزيون العربي" غرب العاصمة البريطانية لندن، Unit 5, Central Way, Park Royal, London, NW10 7FY

تتوزع مكاتب "التلفزيون العربي" في عدد من العواصم والمدن الرئيسية في العالم، بما في ذلك المقر الرئيسي في المملكة المتحدة، والمراكز الإقليمية في الدوحة، بيروت وتونس العاصمة، بالإضافة للمكاتب في اليمن، العراق، الولايات المتحدة، روسيا، فلسطين (رام الله وغزة والقدس)، ليبيا، الجزائر، الأردن، وباكستان. وترفد هذه المكاتب وغيرها شبكة واسعة من المراسلين تتجاوز الستين مراسلًا، موزعين على امتداد العديد من دول العالم، ابتداءً بشرق آسيا ومرورًا بالشرق الأوسط وانتهاء بالولايات المتحدة الأميركية غربًا.

يقدم "التلفزيون العربي" نشرات إخبارية تفاعلية، وأخبارًا متنوعة على مدار الساعة، محوّلًا الشاشة إلى "خط زمني" يغطي الأحداث حال وقوعها وكل ما يهم المواطن العربي. يشتمل بث "العربي" أيضًا على باقة منوّعة من البرامج الحوارية والبرامج السياسية الساخرة، والوثائقيات والأفلام الاستقصائية.

يقترب "العربي" في برامجه من جوهر اهتمامات الشعوب العربية فيتابع قضاياهم، وينقل تطلعاتهم ويُسمِع صوت المهمّشين الغائب أو المُغَيَّب وسط ضجيج الأحداث والتجاذبات السياسية.

يتخذ "التلفزيون العربي" من الإنسان وجهة له، فيناصر حقوقه، ويقارب معاناته، ويسلط الضوء على إبداعاته وإنجازاته.

قناة "العربي" روح شابة نابضة بالحياة وشاشة تعرف مشاهدها وتأمل بتميزها أن تكسب ولاءه في سوق إعلامية مزدحمة بالمتشابهات.

منصات "التلفزيون العربي"

يقدم "التلفزيون العربي" محتواه عبر شبكة متعددة من المنصات في إطار من التكامل والتفاعل، بين المحتوى متعدد الوسائط وبين الجمهور.

ويمكن متابعة بث "التلفزيون العربي" عبر الأقمار الصناعية ومزودي خدمات التلفزيون والمنصات، بحسب ترددات البث المحددة في كل منطقة. كما يمكن مشاهدة البث الحي عبر موقع "التلفزيون العربي" وتطبيقاته على Google Play وApp Store.

للتواصل والمزيد من المعلومات: info@alaraby.tv

Close