الخميس 27 يناير / يناير 2022

جو شو

الصورة
جو شو
برنامج سياسي ساخر يسلط من خلاله يوسف حسين الشهير بجو الضوء على ما آلت إليه بعض وسائل الإعلام العربية المحسوبة على بعض الأنظمة السياسية من خلال التناقضات والمفارقات التي تتناولها في برامجها، وفي كل حلقة يرصد جو وفريقه مجموعة من التناقضات ويتناولها بطريقة هزلية ساخرة.

أحدث الحلقات

thumb_1642694187.jpg
حلقة جديدة تحدث يوسف حسين في الفقرة الأولى منها عن الطقس البارد في مصر من وجهة نظر الإعلام المصري إضافة إلى منتخب مصر ومدربه كيروش، وكانت الفقرة الثانية عن ظهور مدعي نبوة يدعى نشأت في لبنان وتحدث "جو" عنه وعن معجزاته، وفي الفقرة الثالثة سلط الضوء على زيادة عدد حالات الانتحار في مصر وطريقة تعامل البرلمان المصري مع هذه الظاهرة، وتطرقت الفقرة الأخيرة إلى تونس والذكرى الحادية عشر للثورة وتعليق الإعلام التونسي عليها.
الخميس 20 يناير 2022
حلقة جديدة تحدث يوسف حسين في الفقرة الأولى منها عن الطقس البارد في مصر من وجهة نظر الإعلام المصري إضافة إلى منتخب مصر ومدربه كيروش، وكانت الفقرة الثانية عن ظهور مدعي نبوة يدعى نشأت...

جميع الحلقات

سلط "العربي" في وثائقي جديد تحت اسم "أموال تونس الضائعة" الضوء على تفاصيل ملف استرداد أموال بن علي من الخارج والصعوبات التي واجهته في ظل التواطؤ والتدخلات السياسية.

حفر مشهد تسليم إعلي ولد محمد فال السلطة بموريتانيا لرئيس مدني منتخب في ذاكرة الموريتانيين، وكان الاستثناء الوحيد في سلسلة انقلابات شهدتها البلاد منذ عام 1978.

يُحبس المعارضون السياسيون في مصر احتياطيًا لمدد تتجاوز تلك التي نص عليها الدستور، ما دفع المنظمة العربية لحقوق الإنسان لوصفهم بأنهم رهائن لدى السلطة.

فرضت بكين قبل عامين حظرًا كاملًا على مدينة ووهان البالغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، وقد جعل كوفيد 19 سكانها يعيشون لحظات الخوف والقلق والتخبط.

Close