الإثنين 26 Sep / September 2022

جو شو

الصورة
جو شو
برنامج سياسي ساخر يسلط من خلاله يوسف حسين الشهير بجو الضوء على ما آلت إليه بعض وسائل الإعلام العربية المحسوبة على بعض الأنظمة السياسية من خلال التناقضات والمفارقات التي تتناولها في برامجها، وفي كل حلقة يرصد جو وفريقه مجموعة من التناقضات ويتناولها بطريقة هزلية ساخرة.

أحدث الحلقات

thumb_1663866782.jpg
يتحدث يوسف حسين "جو" في الفقرة الأولى من هذه الحلقة عن الإعلامي المصري يوسف الحسيني الذي دعا المصريين إلى تغيير أموالهم من الدولار إلى الجنيه المصري قبل 15 سبتمبر وهبوط الجنيه أمام الدولار في ذلك الوقت، وتطرق في الفقرة الثانية إلى الإعلامي المصري تامر أمين وتذمره بخصوص ارتفاع أسعار تذاكر السينما وحفلات الفنادق وتطبيله لارتفاع أسعار سلع أُخرى، أما الفقرة الثالثة فكانت عن انتخابات مجلس الأمة الكويتي ونبذة عن بعض المرشحين، وفي الفقرة الأخيرة سلط "جو" الضوء على السودان والاستعانة بروسيا للتنقيب عن الذهب كما تحدث عن الطب النفسي وبعض "الدكاترة" الموجودين في السودان.
يتحدث يوسف حسين "جو" في الفقرة الأولى من هذه الحلقة عن الإعلامي المصري يوسف الحسيني الذي دعا المصريين إلى تغيير أموالهم من الدولار إلى الجنيه المصري قبل 15 سبتمبر وهبوط الجنيه أمام...

استخدم السياسيون الفصائل والميليشيات المسلحة للدفاع عن مصالحهم عند تعثّر المسار السياسي ما يجعل حل هذه الفصائل أمرا صعب المنال.

اعتبرت حرائق الجزائر التي قضت على الأخضر واليابس متعمّدة، وانتهت التحقيقات باعتقال 30 شخصًا تورطوا فيها وينتسبون إلى تنظيمي "الماك" و"رشاد".

تتناول مذكّرات وزير الخارجية الأميركي السابق جون كيري أبرز الأحداث الخارجية في عهد أوباما من العراق إلى سوريا والقضية الفلسطينية.

في الحلقة الثانية من إطلالته ضمن برنامج "وفي رواية أخرى"، يتوقف خالد عمر يوسف عند مرحلة ما بعد سقوط البشير، من مجزرة فض الاعتصام إلى الوثيقة الدستورية.

Close